استراتيجيات التداول عالية التردد جدا


استراتيجيات تداول عالية التردد جدا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي استراتيجية التداول متوسطة إلى منخفضة التردد، ولماذا هو أقل نقص؟
وقد استخدم مصطلح تداول التردد العالي في الآونة الأخيرة في كثير من الأحيان للإشارة إلى التداول باستخدام بيانات القراد في الوقت الحقيقي (أو البيانات المجمعة إلى بضع ثوان)، ولها فترة احتجاز خلال اليوم.
كيف يتم تعريف استراتيجيات تداول الترددات المتوسطة والمنخفضة؟ هل يستخدمون البيانات في الوقت الفعلي، أم أنهم يستخدمون بيانات نهاية اليوم (أوهلك، حجم)؟
وأخيرا، لماذا هناك الكثير من الضجيج بشأن تداول الترددات العالية؟ أدرك أن الاستراتيجيات مثل التحكيم الإحصائي تتطلب بيانات عالية التردد. هل هناك استراتيجيات متوسطة / منخفضة التردد ذات أهمية مماثلة للمستثمرين (من حيث عدد المقالات والأوراق البيضاء والمدونات) أم أنها "تجني المال بسرعة" جزء من السبب؟
هذه الإجابة تلخص بعض تعليقاتي.
هفت هو بالتأكيد موضوعا ساخنا جدا في هذه الأيام، ولكن من الصعب أن نشير إلى أي سبب واحد. جزء كبير منه هو الغموض والأرباح، ولكن أيضا جزء منه هو الجدة النسبية. لاحظ أنه لا يوجد نقص في الأوراق حول استراتيجيات الترددات المتوسطة والمنخفضة، انها مجرد أنها ليست المسمى على هذا النحو. وقد كانت استراتيجيات الترددات المنخفضة والمنخفضة قد بدأت يومها في الأضواء مرة أخرى في أوائل 2000 إلى منتصفها.
وتشمل استراتيجيات الترددات المتوسطة / المنخفضة، على سبيل المثال لا الحصر، الزخم، والانعكاس، وجودة الأرباح (الاستحقاقات)، وانحراف إعلان ما بعد الأرباح، وتأثير التقلب (المنخفض)، فضلا عن استراتيجيات الخيارات مثل التشتت، علاوة مخاطر التقلب، والعقود الآجلة / استراتيجيات العملات الأجنبية مثل تجارة الحمل، والزخم (مرة أخرى). لذلك ترى، لا يوجد نوع واحد من استراتيجية متوسطة / منخفضة التردد، ولكن معظم استراتيجيات هفت هي مشابهة نسبيا.
وفيما يتعلق بكيفية اعتبار التردد "العالي" ذا تيرة عالية، فإن الآراء تميل إلى الاختلاف بشأن هذه النقطة (انظر السؤال السابق)، ولكني أشك في أن معظم المشاركين سيصفون استراتيجية التداول التي يجب أن تنفذ في غضون فترة ثانية وتحمل ليوم واحد يكون "التردد المنخفض". والواقع أنه قد لا يكون مرتفعا جدا أو مرتفعا جدا، ولكن معظم مديري الاستثمار يعتبرونه على نطاق واسع ترددا "متوسط ​​إلى مرتفع". وتظهر بعض الدراسات الاستقصائية (انظر إجابة شين) أن أقلية كبيرة من المديرين (حوالي 15٪) تعتبر حتى فترة عقد أسبوع عالية التردد. مرة أخرى في الأيام الأولى من البحث الأكاديمي، وكان التردد العالي أي شيء باستخدام البيانات اليومية (بدلا من شهرية) وثيقة.
أما بالنسبة لإدخال البيانات، فإن معظم استراتيجيات التردد المنخفض تستخدم البيانات اليومية أو حتى أقل تواترا. وعلى الرغم من صعوبة تحديده، فإن التردد المتوسط ​​للمنظمة البحرية الدولية يتطلب بيانات أثناء اليوم للتنفيذ، ولكن فقط عند النقطة التي يمكن فيها تجاهل المجهرية السوقية (عادة من 5 إلى 15 دقيقة، حسب السيولة). أي شيء يتطلب بيانات على تردد أقل من 5 دقائق يجب بالضرورة أن تأخذ المجهرية في الاعتبار، والتي تؤهلها على أنها عالية التردد. كما جانبا، وأعتقد أن عدد لا يحصى من القضايا الإضافية التي تنشأ عند التعامل مع البيانات القراد تجعل من تماما لا يستحق عناء أي شيء ولكن استراتيجيات عالية التردد حقا.
عالية التردد: ثانية، ميلي ثانية، نانوسيكوندس.
متوسط ​​التردد: دقائق.
التردد المنخفض: ساعات، أيام، أشهر، سنوات.
وستكون استراتيجية التداول من متوسطة إلى منخفضة التردد واحدة مع الكمون المنخفض (14.8 ميلي ثانية) ولكن عدد أقل من الصفقات خلال اليوم (300 مقابل آلاف).

العالم من عالية التردد خوارزمية التداول.
في العقد الماضي، التداول التجاري الخوارزمي (أت) والتداول عالي التردد (هفت) أصبحا يهيمنان على عالم التداول، وخاصة هفت. خلال الفترة 2009-2010، في أي مكان من 60٪ إلى 70٪ من تجارة الولايات المتحدة كان يعزى إلى هفت، على الرغم من أن هذه النسبة قد انخفضت في السنوات القليلة الماضية.
وإليك نظرة إلى عالم التداول الخوارزمية وعالية التردد: كيف ترتبط بها، فوائدها والتحديات، المستخدمين الرئيسيين وحالتها الحالية والمستقبلية.
الهيكل والتشغيل.
أولا، لاحظ أن هفت هو مجموعة فرعية من التداول الخوارزمي، و بدوره، هفت يشمل التداول هفت الترا. الخوارزميات تعمل أساسا كوسطاء بين المشترين والبائعين، مع هفت و الترا هفت كونها وسيلة للتجار للاستفادة من التناقضات السعرية التي لا يمكن أن توجد إلا لفترة ضئيلة من الوقت.
يستخدم التداول الخوارزمي القائم على قواعد الكمبيوتر بمساعدة البرامج المخصصة التي تجعل قرارات التداول الآلي لوضع الأوامر. أت ينقسم أوامر كبيرة الحجم، يضع هذه أوامر الانقسام في أوقات مختلفة، وحتى يدير أوامر التجارة بعد تقديمها. (انظر ذات الصلة: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)
ويمكن أن يكون للأوامر الكبيرة الحجم، التي تصدر عادة عن صناديق المعاشات التقاعدية أو شركات التأمين، تأثير شديد على مستويات أسعار الأسهم. وتهدف أت إلى الحد من تأثير السعر عن طريق تقسيم الطلبيات الكبيرة إلى العديد من الطلبات الصغيرة الحجم، مما يوفر للمتداولين ميزة سعرية. الخوارزميات أيضا التحكم بشكل حيوي في الجدول الزمني لإرسال أوامر إلى السوق. هذه الخوارزميات قراءة في الوقت الحقيقي يغذي البيانات عالية السرعة، والكشف عن إشارات التداول، وتحديد مستويات الأسعار المناسبة ومن ثم وضع أوامر التجارة بمجرد أن تحدد فرصة مناسبة. ويمكن أيضا الكشف عن الفرص المراجحة ويمكن أن تضع الصفقات على أساس الاتجاه التالي، والأخبار الأحداث وحتى المضاربة.
هفت هو امتداد ل أت. وهي تدير أوامر تجارية صغيرة الحجم ترسل إلى السوق بسرعات عالية، في كثير من الأحيان بالمللي ثانية أو بالميكروثانية (ميلي ثانية واحدة من الألف من الثانية؛ والميكروثانية هي ألف من الملي ثانية الثانية). تتم إدارة هذه الأوامر بواسطة خوارزميات عالية السرعة والتي تكرر دور صانع السوق. وعادة ما تشتمل خوارزميات هفت على مواضع طلب من جانبين (شراء منخفضة وبيع عالية) في محاولة للاستفادة من فروق عرض الأسعار. خوارزميات هفت أيضا محاولة "الشعور" أي أوامر كبيرة الحجم المعلقة من خلال إرسال أوامر صغيرة الحجم متعددة وتحليل الأنماط والوقت الذي يستغرقه تنفيذ التجارة. إذا كانوا يشعرون فرصة، خوارزميات هفت ثم محاولة للاستفادة من أوامر المعلقة كبيرة من خلال تعديل الأسعار لملء لهم وتحقيق الأرباح. (انظر ذات الصلة: استراتيجيات وأسرار تجارة عالية التردد.)
وفي المقابل، الترا هفت هو تيار متخصص آخر من هفت. ومن خلال دفع رسوم صرف إضافية، تحصل الشركات التجارية على إمكانية الاطلاع على أوامر معلقة قبل انقضاء ما تبقى من السوق.
الربح احتمال هفت.
استغلال ظروف السوق التي لا يمكن الكشف عنها من قبل العين البشرية، البنك خوارزميات هفت على إيجاد إمكانات الربح في فترة زمنية قصيرة جدا. ومن الأمثلة على ذلك المراجحة بين العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة على نفس المؤشر الأساسي.
الرسومات التالية من ورقة بحثية "سباق الأسلحة تداول عالية التردد: مزادات دفعة متكررة كاستجابة تصميم السوق" تكشف ما هف خوارزميات تهدف إلى الكشف والاستفادة منها. وتظهر هذه الرسوم البيانية تحركات أسعار القراد حسب علامة E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة (إس) و سبدر S & أمب؛ P 500 إتفس (سبي) في ترددات زمنية مختلفة. كلما كان العمق أكبر في الرسم البياني، يمكن العثور على الاختلافات السعرية الأكبر بين اثنين من الأوراق المالية التي تبدو للوهلة الأولى مترابطة تماما.
يرجى ملاحظة أن محور لكلا الصكوك مختلفة. فروق الأسعار كبيرة، على الرغم من أنها تظهر على نفس المستويات الأفقية.
لذلك ما يبدو أن يكون متزامنا تماما بالعين المجردة تبين أن لديها إمكانات ربح خطيرة عندما ينظر إليها من وجهة نظر خوارزميات بسرعة البرق.
تطور التداول الآلي.
وفي الأسواق الأمريكية، أذن المجلس الأعلى للأوراق المالية بعمليات التبادل الإلكتروني الآلي في عام 1998. وبعد عام تقريبا، بدأ هفت، مع وقت تنفيذ التجارة ثم بضع ثوان. بحلول عام 2010، تم تخفيض هذا إلى ميلي ثانية (انظر بنك انجلترا أندرو هالدين "الصبر والمالية") واليوم، مائة من ميكروثانية هو الوقت الكافي لمعظم قرارات التجارة هفت والإعدام. ونظرا لقوة الحوسبة المتزايدة باستمرار، يمكن العمل على ترددات نانوثانية وثانية بيكو ثانية من خلال هفت في المستقبل القريب نسبيا.
وتفيد بلومبرغ أنه في حين أن هفت "تمثل أكثر من 60٪ من إجمالي حجم الأسهم الأمريكية في عام 2010"، والتي أثبتت أنها علامة مائية عالية، وبحلول عام 2013، انخفضت هذه النسبة إلى 50٪ تقريبا، 2009، "تحرك التجار ذات التردد العالي نحو 3.25 مليار سهم يوميا. في عام 2012، كان 1.6 مليار في اليوم "و" انخفض متوسط ​​الأرباح من حوالي عشر فلسا لكل سهم إلى العشرين من فلسا واحدا ".
هفت المشاركين و ماركتبليس.
يحتاج تداول هفت بشكل مثالي إلى الحصول على أدنى وقت ممكن للبيانات (زمن التأخير) وأقصى مستوى ممكن من التشغيل الآلي. لذا يفضل المشاركون التجارة في الأسواق مع مستويات عالية من قدرات الأتمتة والتكامل في منصات التداول الخاصة بهم. وتشمل هذه ناسداك، نيس، ديريكت إدج و باتس.
وتهيمن الشركات التجارية المملوكة ملكية هفت على مجموعة واسعة من الأوراق المالية، بما في ذلك الأسهم والمشتقات وصناديق المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات وأدوات الدخل الثابت. ووجد تقرير دويتشه بنك لعام 2011 أن من المشاركين في الوقت الحالي هفت، وشركات تجارية مملوكة بنسبة 48٪، مكاتب التداول الملكية للتاجر متعددة الخدمات وسيط 46٪ وصناديق التحوط حوالي 6٪. وتشمل الأسماء الرئيسية في الفضاء شركات تجارية مملوكة ملكية خاصة مثل كوغ هولدينغز (التي تشكلت من الاندماج بين جيتكو و كنيت كابيتال) والمكاتب التجارية للشركات الكبيرة مثل سيتي جروب (جي)، جي بي مورغان (جي بي إم) وجولدمان ساكس (غس).
بالنسبة إلى هفت، يحتاج المشاركون إلى البنية التحتية التالية:
أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة، والتي تحتاج إلى ترقيات الأجهزة العادية والمكلفة؛ المشاركة في الموقع. وهذا هو، عادة منشأة عالية التكلفة التي تضع أجهزة الكمبيوتر التداول الخاصة بك في أقرب وقت ممكن إلى خوادم الصرف، للحد من مزيد من التأخير الوقت؛ في الوقت الحقيقي يغذي البيانات، والتي هي مطلوبة لتجنب حتى تأخير ميكروثانية التي قد تؤثر على الأرباح؛ وخوارزميات الكمبيوتر، والتي هي قلب أت و هفت.
فوائد هفت.
هفت هو مفيد للتجار، ولكن هل يساعد السوق بشكل عام؟ بعض الفوائد الشاملة للسوق التي ذكرها مؤيدو هفت تشمل:
وقد انخفضت فروق أسعار العطاءات بشكل كبير بسبب تداول هفت، مما يجعل الأسواق أكثر كفاءة. وتشير الأدلة التجريبية إلى أنه بعد أن فرضت السلطات الكندية في نيسان / أبريل 2012 رسوما تثبط هفت، أشارت الدراسات إلى أن "انتشار العطاءات والطلب قد ارتفع بنسبة 9٪"، وربما يرجع ذلك إلى تراجع صفقات هفت، ويخلق هفت سيولة عالية (انظر: (هفت))، وبالتالي يخفف من آثار تجزئة السوق، ويساعد هفت في عملية اكتشاف الأسعار وتكوين الأسعار، لأنه يقوم على عدد كبير من الأوامر (انظر: كيف أن أرباح مستثمري التجزئة من التردد العالي التداول.)
تحديات هفت.
يقول معارضو هفت أن الخوارزميات يمكن برمجتها لإرسال مئات أوامر وهمية وإلغاءها في الثانية القادمة. هذا "الانتحال" يخلق لحظة زيادة كاذبة في الطلب / العرض مما يؤدي إلى الشذوذ الأسعار، والتي يمكن استغلالها من قبل التجار هفت لصالحها. في عام 2013، أدخل المجلس الأعلى للتعليم نظام تحليل بيانات معلومات السوق (ميداس)، الذي يعرض أسواق متعددة للبيانات على ترددات ميلي ثانية واحدة لمحاولة التقاط الأنشطة الاحتيالية مثل "الانتحال".
ومن العوائق الأخرى التي تعرقل نمو هفت ارتفاع تكاليف الدخول التي تشمل:
تطوير الخوارزميات؛ وإنشاء منصات تنفيذ التجارة عالية السرعة لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب؛ وبناء الهياكل الأساسية التي تتطلب ترقيات متكررة عالية التكلفة؛ ورسوم الاشتراك في تغذية البيانات.
كما اكتسب السوق هفت مزدحمة، مع المشاركين في محاولة للحصول على ميزة على منافسيهم من خلال تحسين باستمرار الخوارزميات وإضافة إلى البنية التحتية. وبسبب هذا "سباق التسلح"، يصبح من الصعب على التجار الاستفادة من الشذوذ السعرية، حتى لو كان لديهم أفضل أجهزة الكمبيوتر وشبكات الراقية.
كما أن احتمال حدوث خلل باهظ التكلفة يخفف أيضا من المشاركين المحتملين. وتشمل بعض الأمثلة "تحطم فلاش" في 6 مايو 2010 (انظر ما الذي تسبب في تحطم الفلاش؟) حيث أدت أوامر بيع هفت التي أدت إلى انخفاض متهور من 600 نقطة في مؤشر دجيا، ثم هناك حالة كنيت كابيتال، ثم قام بتركيب برمجيات جديدة في 1 أغسطس 2012 وشراء وبيع بطريق الخطأ من أسهم بورصة نيويورك بقيمة 7 مليارات دولار بأسعار غير مواتية، واضطر فارس إلى تسوية مواقعه بتكلفة 440 مليون دولار في يوم واحد وتآكل 40 ٪ من قيمة الشركة، التي اكتسبتها شركة هفت أخرى، جيتكو، لتشكيل كغ القابضة، والكيان المدمج لا تزال مستمرة في النضال.
لذا فإن بعض الاختناقات الرئيسية لنمو هفت في المستقبل هي انخفاض أرباحه المحتملة، وارتفاع تكاليف التشغيل، واحتمال وجود لوائح أكثر صرامة، وعدم وجود مجال للخطأ، حيث يمكن أن تتكبد الخسائر بسرعة الملايين.
الحالة الراهنة من هفت.
هفت كما بعض إمكانات النمو في الخارج. تفتح البورصات في جميع أنحاء العالم هذا المفهوم، وهي ترحب في بعض الأحيان بشركات هفت بتقديم كل الدعم اللازم. ومن ناحية أخرى، رفعت دعاوى قضائية ضد عمليات التبادل بسبب مزية الوقت غير الضرورية المزعومة التي تملكها شركات التمويل السريع. وفي خضم المعارضة المتزايدة، كانت إيطاليا أول بلد يطبق ضريبة خاصة على هفت في عام 2013، والتي سرعان ما أعقبتها فرنسا.

استراتيجيات التداول عالية التردد.
معظم المستثمرين ربما لم يسبق له مثيل P & أمب؛ L من استراتيجية تداول عالية التردد. هناك سبب لذلك، بطبيعة الحال: نظرا لخصائص أداء نموذجية لاستراتيجية هفت، شركة تجارية ليس لديها حاجة كبيرة لرأس المال الخارجي. إلى جانب ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات هفت محدودة القدرات، وهو اعتبار رئيسي للمستثمرين من المؤسسات. لذلك فمن المسلية أن نرى رد فعل المستثمر على مواجهة سجل حافل من استراتيجية هفت للمرة الأولى. اعتادوا لأنهم يرون نسب شارب في نطاق 0.5-1.5، أو ربما تصل إلى 1.8، إذا كانوا محظوظين، والعوائد المذهلة المعدلة المخاطر لاستراتيجية هفت، والتي غالبا ما تكون نسب شارب من رقمين، هي حقا محيرة للعقل.
على سبيل المثال، أرفق أدناه سجل أداء إستراتيجية هفت واحدة، والتي تتداول حوالي 100 مرة في اليوم في عقد إميني S & أمب؛ P 500 (بما في ذلك الجلسة بين عشية وضحاها). لاحظ أن الحافة ليست كبيرة & # 8211؛ حيث بلغ متوسط ​​الصفقات والربح المربحة 55٪ لكل عقد حوالي نصف علامة & # 8211؛ هذه هي بعض من الخصائص المحددة لاستراتيجيات التداول هفت. ولكن نظرا لعدد كبير من الصفقات فإنه يؤدي إلى أرباح كبيرة جدا. وفي هذا التردد، تكون عمولات التداول منخفضة جدا، وعادة ما تكون أقل من 0.1 دولار لكل عقد، مقارنة بالدولار الواحد والثاني 8211؛ 2 دولار لكل عقد لتاجر التجزئة (في الواقع شركة هفت عادة ما تملك أو تأجير مقاعد التبادل لتقليل هذه التكاليف).
وقد تم إخفاء التكاليف العامة المرتبطة بتنفيذ مثل هذه الإستراتيجية، وهي مخبأة من وجهة نظر التحليل أعلاه، وهي: تغذية بيانات السوق، ومنصة التنفيذ، والتوصيل القادرة على التعامل مع كميات ضخمة من الرسائل، فضلا عن منطق ألغو لمراقبة إشارات المجهرية وإدارة أولوية ترتيب الكتب . وبدون ذلك، سيكون من المستحيل تنفيذ الاستراتيجية بطريقة مربحة.
إعادة ترتيب الأشياء قليلا، يتيح إلقاء نظرة على استراتيجية التداول اليومي الذي يتداول فقط حوالي 10 مرات في اليوم، على 15 دقيقة الحانات. على الرغم من عدم الترددات العالية جدا، إلا أن الإستراتيجية عالية التردد بما فيه الكفاية لتكون حساسة جدا للكمون. وبعبارة أخرى، فإنك لا تريد أن تحاول تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية دون تغذية بيانات السوق عالية الجودة ومنصة التداول منخفضة الكمون قادرة على تنفيذ على مستوى 1 ميلي ثانية واحدة. قد يكون من الممكن تنفيذ إستراتيجية من هذا النوع فقط باستخدام منصة أدل ت & # 8217؛ على سبيل المثال.
في حين أن معدل الربح وعامل الربح مشابهان للاستراتيجية الأولى، فإن التردد التجاري الأدنى يسمح بعلامة تجارية أعلى من أكثر بقليل من 1، في حين أن منحنى الأسهم هو أقل سلاسة بكثير يعكس نسبة شارب التي هي & # 8220؛ فقط & # 8221؛ حوالي 2.7.
الافتراض الحاسم في أي استراتيجية هفت هو معدل التعبئة. استراتيجيات هفت تنفذ باستخدام الحد أو أوامر اللجنة الاولمبية الدولية ولن يتم ملء سوى نسبة معينة من هذه. وبافتراض وجود ألفا في الإشارة، تنمو قيمة P & أمب؛ L بشكل مباشر مع عدد الصفقات التي تعتمد بدورها على معدل التعبئة. معدل التعبئة من 10٪ إلى 20٪ عادة ما يكون كافيا لضمان الربحية (اعتمادا على نوعية الإشارة). معدل ملء منخفض، مثل ما يمكن أن ينظر إليه عادة إذا حاول واحد للتداول على منصة التداول بالتجزئة، من شأنه أن يدمر الربحية أي استراتيجية هفت.
لتوضيح هذه النقطة، يمكننا أن نلقي نظرة على النتيجة إذا تم تنفيذ الاستراتيجية المذكورة أعلاه على منصة التداول مما أدى إلى شغل الطلبات فقط عندما يتداول السوق من خلال سعر الحد. إنه مشهد جميل.
والأخلاق من القصة هو: تطوير خوارزمية التداول هفت التي تحتوي على إشارة ألفا قابلة للحياة ليست سوى نصف الصورة. والبنية التحتية التجارية المستخدمة لتنفيذ هذه الاستراتيجية لا تقل أهمية. وهذا هو السبب في أن الشركات هفت تنفق عشرات، أو مئات الملايين من الدولارات تطوير أفضل البنية التحتية التي يستطيعون تحملها.

دليل الهريتيك للتمويل العالمي: اختراق مستقبل المال.
مغامرات أناركية في الفنون، النشاط، الأنثروبولوجيا والاقتصاد البديل.
الأربعاء، 17 حزيران / يونيو 2015.
السريالية الخوارزمية: دليل بطيء للتداول عالي التردد.
الجزء 1 (3500 كلمة)
A 900 مليون ميكروثانية التمهيدي على تداول عالية التردد.
في الوقت الذي يأخذك لقراءة هذه الجملة، خوارزمية التداول عالية التردد (هفت)، متصلا البورصة عبر & # 8220؛ الكمون المنخفض & # 8221؛ البنية التحتية التجارية، يمكن أن تجعل، ربما، 1000 الصفقات.
1.1: وضع هفت في السياق.
كان هناك وقت، في الماضي البعيد من 1970s، عندما كانت الصفقات في البورصات أساسا المجال الحصري للجهات الفاعلة البشرية. سواء كان المستثمر الحصيف طويل الأجل شراء محفظة من الأسهم لصندوق التقاعد، أو المضارب رعاة البقر شراء وبيع في تعاقب سريع، كانت عملية محدودة دائما من سرعة العقل البشري، والوقت الذي يستغرقه فعلا والتقاط الهاتف ووضع النظام من خلال. حتى أسرع المضارب لا يزال يستغرق عددا من الدقائق لاستكمال الصفقات.
1.2: كيف أشعر حيال ذلك؟
1.3: التداول، إلى التداول التقني، إلى التداول ألغو، إلى هفت.
لنأخذ خطوة إلى الوراء، وحاول وضع هذا النشاط في سياق. الأسواق المالية مثل سوق الأوراق المالية تسهيل شراء وبيع الأدوات المالية، وهي العقود التي تمنحك حقوق الحصول على عوائد مع مرور الوقت. أنها تميل إلى استضافة لاعبين مختلفين مع آفاق زمنية مختلفة. على الحلقات الخارجية تحصل على المستثمرين المؤسسيين الضخمة مثل صناديق المعاشات التقاعدية. ويصلون إلى السوق من حين لآخر ويقومون باستثمارات كبيرة، ويشترون أعدادا كبيرة من الأسهم، في كثير من الأحيان بهدف الاحتفاظ بها لعدد من السنوات. ثم، في حلقات الداخلية، وتحصل على أسرع، أكثر متقلب، لاعبين & # 8211؛ ونحن قد ندعو لهم التجار & # 8211؛ الذين كسب المال عن طريق القفز والخروج من الأسواق، مثل أسماك القرش ذكيا السباحة بين القرون أبطأ من الحيتان الضخمة.
تبدأ من خلال فهم المفهوم العام للتجارة: التجار الماليين شراء وبيع الأدوات المالية، مثل الأسهم في الشركات. انهم يأملون في شراء بسعر أقل مما يبيعون في، وبالتالي تحقيق الربح. الآن فهم التداول التقني: التجار لديهم تقنيات مختلفة من المضاربة. فقد یقضيون، مثلا، ساعات في البحث عن سجلات شرکة معینة لإجراء تقییمات، وھي ممارسة تسمى التداول الأساسي. وبدلا من ذلك، يمكنهم تحليل أنشطة التجار الآخرين في السوق لاتخاذ القرارات. هذا "التحليل الفني" من الأسعار والنظام وحجم البيانات التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين يؤدي إلى التداول التقني. الآن تخيل أن الآلي في التداول الخوارزمية: يمكن للمرء أن يقرر لأتمتة عملية التداول الفني، بحيث أن خوارزمية يحلل تيار واردة من الأسعار والنظام وحجم البيانات ويجعل الصفقات في ظل ظروف معينة. ونحن نسمي هذا التداول حسابي. (ملاحظة: من الممكن التمييز بين الخوارزمية والتداول الآلي، ولكن لسهولة دعونا نفترض فقط هذه هي نفسها) ثم تخيل أن انتشرت في تجارة عالية التردد: إذا كنت تسريع تلك العملية من التداول الآلي خوارزمية إلى سرعات قصوى، كنت تفعل التداول عالية التردد. هفت وبالتالي أفضل يعتقد في البداية كما التداول سريع جدا خوارزمية، وهو في حد ذاته هو التداول التقني الآلي، الذي هو في حد ذاته فرع فرعي من التداول الأوسع. ويمكن أن يتناقض مع، على سبيل المثال، أبطأ، والتداول الأساسي، وهو ما يفعله الناس مثل جورج سوروس (هو ومحللوه فعلا الجلوس في غرفة ومشاهدة العالم ومن ثم جعل الرهانات كبيرة على ذلك). وأخيرا، تذكر أننا يمكن أن نقارن مرة أخرى هذا العالم كله من التجارة مع عالم الاستثمار على المدى الطويل، وهو ما، وبطء صناديق المعاشات التقاعدية بطيئة القيام به. وللرجوع إلى القياس السابق للنظام الإيكولوجي، فإن شركات هفت هي نوع من أسماك الضاري المفترسة بين أسماك القرش بين الحيتان.
1.4: كيفية إنشاء شركة هفت.
قد يكون لدى المنظمات التجارية المختلفة أسباب مختلفة قليلا للانخراط في هفت. بعض البنوك الكبيرة، على سبيل المثال، استخدامها كأداة لاتخاذ أمر كبير وجزء منه إلى الكثير من الطلبات الصغيرة، مثل استخدام فوهة تشتت لتحويل طائرة خرطوم النار إلى ضباب السوق غرامة أن الناس لا & # 8217؛ ر لاحظ بسهولة. العديد من اللاعبين هفت، على الرغم من أن المضاربين على المدى القصير نقية، وشركات تجارية متخصصة الملكية وصناديق التحوط. إذا أردت تعيين أحد هذه العناصر، فإليك بعض الأشياء التي تفعلها.
هذا ليس مقالا فنيا عن الطبيعة الدقيقة للتكنولوجيا هفت على الرغم من. هناك كميات هائلة من بومف محملة باللغة الإنجليزية ومحادثات غريب الأطوار على شبكة الانترنت إذا كنت مهتما حقا في التكنولوجيا، ولكن جوهر ما عليك القيام به هو هذا: يجب عليك قطع بعض نوع من صفقة مع الوساطة شركة وبورصة للحصول على خوارزمية رهيبة أقرب إلى البورصة ممكن! يجب عليك تقليل المسافة الفعلية بين الكمبيوتر الخوارزمية الخاصة بك في، والكمبيوتر الذي تبادل النظام ترتيب مطابقة في، بحيث يمكن للدخول في حوار مكثف، وسرعة خفيفة مع بعضها البعض.
1.5: الكمال الفن الإلكتروني للحرب.
الآن، انها & # 8217؛ s ليس مثل هذه الشركات كل استخدام نفس الاستراتيجيات. يستخدم البعض التحليل الإحصائي و المراجحة من أنواع مختلفة، في حين أن البعض الآخر يعمل حصرا في & # 8220؛ المجهرية السوق & # 8221؛ استراتيجيات، والتي يبدو أنها تنطوي على معرفة الشجاعة الإلكترونية الحميمة لنظم الصرف وكيف يمكن أن تكون، أم، الاستفادة منها. يمكن للمرء أن ينخرط في تجارة الفلاش، والتي يجادل البعض بأنها شكل من أشكال التوثيق القانوني. قد تكون الأسواق المزدحمة مع أوامر من خلال & # 8221؛ حشو النظام & # 8243؛ (ما يدعو هفت المبلغين ديف لور هجوم دوس المالية).
& # 8220؛ معظم [هفت] هي لعبة بسيطة جدا سرعة المراجحة. فهما إما النقد النقدي مقابل أسواق العقود الآجلة أو في الأسهم التي تحصل على ضرب / تؤخذ في واحد إن وبيع / شراء في مكان آخر، إما كل أو معظم المال يتم من جزء صغير من الحسومات في سوق الأسهم. فبعض الشركات القليلة تقوم بتداول الزخم بالملي ثانية، وتدرك أن أحدا يأتي بأوامر ويقفز قبل الأوامر (لأنها أسرع للوصول إلى السوق) تدفع السوق سنت واحد وتبيع إلى المشتري الأصلي & # 8230؛ كما أنها تستخدم أوامر فلاش للقفز قبل أوامر كبيرة. البعض أيضا ننظر إلى عمق الكتاب ومحاولة التجارة كذلك. وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي يستخدمونها في الأسهم. أيضا بعض الشركات تنظر في أسواق الخيارات و أرب هيدجرس دلتا. معظم الاستراتيجيات ليست رياضية ولكن تتعلق المجهرية من الأسواق & # 8230؛ هذه المحلات التجارية هي محلات عالية التردد جدا، يمكن أن يكون هناك ما يصل الى الملايين من أوامر يوميا اعتمادا على عدد الأسواق وكيف بنشاط أنها التجارة. أنها تتطلب في الغالب جيدة حقا C ++ مجموعات المهارات، المعرفة أبي الاتصال على الجانب البرمجيات. الجانب الأجهزة أنها تتطلب حقا مستوى منخفض معرفة الأجهزة مثل تجاوز كومة وخداع حبات. كما أنها تبحث عن لان / وان الرجال الذين يمكن دفع البيانات بضع ميكروثانية أسرع في الشبكة. أنها تستخدم معدات مكلفة للغاية والمتخصصة. التبديل البسيط الذي يتناسب بسرعة مع 50K & # 8230؛ جميع البيانات المتوفرة لمجموعات هف متاحة لجميع التجار، والفرق هو أنها التجارة على تلك المعلومات قبل أن تتمكن حتى الحصول عليها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مدى السرعة التي يمكن الحصول عليها والرد في السوق هو الفرق. إنهم يتعاملون مع عدد من حالات التكرار ميكروثانية واحدة في شبكاتهم وأجهزة الكمبيوتر، وليس ملي ثانية. & # 8221؛
1.6: النقاش الأكاديمي (الضيق).
بعيدا عن جميع تفسيرات الفيديو يوتيوب، التقارير الصحفية ومناقشات المنتدى على هفت، ومن الواضح أن هناك أيضا مجموعة من البحوث الأكاديمية. إذا كنت تبحث عن وسيطات قوية بدلا من كوانتومار & # 8217؛ s رانزلينغينغ & # 8220؛ & # 8217؛ اسمحوا لي أن أقول لكم كيف هو & # 8221؛ في الشوارع الذكية، يمكن للفرد الموجهة نحو البحث تصفح المجلات الأكاديمية. هناك بحوث ناشئة عن إدارات المالية والاقتصاد، بشكل غير مفاجئ، ولكن أيضا من عدد قليل من التخصصات الأخرى.
1.7: البحوث، والضغط، وإعلام النقاش التنظيمي.
الكثير من الأخبار حول هفت هو حول المعارك السياسية والتهديدات من المنظمين لتضييق عليه. من الناحية النظرية، من المفترض أن يكون النقاش التنظيمي من قبل البحوث الأكاديمية، ولكن بالطبع قد نشك أيضا أن المناقشات التنظيمية هي على حد سواء أبلغ عن طريق الضغط.
الجزء 2 (4500 كلمة)
خمسة إطارات من خلالها لعرض هفت.
2.1: التقدم لا يمكن وقفها من وكلاء العقلانية دون وكالة.
بغض النظر عن النداءات إلى الأخلاق من هفت، وهناك خط آخر أكثر خفية. لاحظ اسم مجموعة اللوبي الموالية ل هفت & # 8211 المذكورة أعلاه؛ مبادرة الأسواق الحديثة. الاسم هو محاولة متعمدة لرسم أي شخص يشعر بالقلق إزاء هفت كعدو للتقدم الحديث، واقفا في طريق انتصار لا مفر منه لعالم أكثر كفاءة وعقلانية. إن عقيدة التقدم التكنولوجي راسخة على نطاق واسع في مجتمعنا، مثل قطعة صعبة من البرامج الضارة الاجتماعية التي تنزع النبضات الحرجة للناس. و "لوديت" الدافع هو السخرية، بدلا من الاحتفال كمشككة صحية نحو أدوات قوية.
هذه الرؤية للعقلانية وكيل دون الوكالة هو الشيء الذي يفجر الكثير من التفكير السائد في الاقتصاد، وهو مزيج غريب من إطالة فضيلة الفرد المخاطرة في حين يؤكد في وقت واحد أنهم & # 8217؛ غير ذات الصلة، مجرد الدمى تتصرف خارج ويل أوف & # 8216؛ ذي & ماركيت & # 8217 ؛.
2.2: الأتمتة: الناس خلق الروبوتات إلى أزمة (كبيرة) البيانات.
لتكون واحدة من العوامل الاقتصادية المذكورة أعلاه في الفضاء هفت، تحتاج إلى السيطرة على ثلاثة أشياء. أولا، تحتاج إلى السيطرة على الأجهزة المادية: الأسلاك الفعلية والكابلات وأبراج الميكروويف. ثم، يجب أن تكون قادرة على السيطرة على تيارات البيانات السفر من خلال تلك الأسلاك، لجمع ذلك وترتيب ذلك بطريقة فعالة. ثم يجب أن تكون سيد الخوارزمية التي تعرف ما يجب القيام به بناء على تلك البيانات. الخوارزمية هي الصورة الرمزية التلقائية في السوق، & # 8216؛ التفكير & # 8217؛ والعمل نيابة عنك.
2.3: الأتمتة: الروبوتات خلق (كبيرة) البيانات إلى أزمة الناس.
ونحن نميل إلى فهم مفهوم استخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتحقيق غايات معينة (ممارسة الوكالة)، ولكننا نجد صعوبة في تصور الخسارة المحتملة للوكالة التي يمكن أن تحققها التكنولوجيا. انها ظاهرة ربما ربما أثبتت أفضل مع: يمكنني استخدام لممارسة وكالتي في هذا العالم، لإرسال الرسائل التي تجعل الأمور تحدث. في الوقت نفسه، انها لا أحب حقا لدي خيار عدم استخدام. في الواقع، إذا لم يكن لدي حساب، سأكون معاقا بشدة. هناك تناقض في اللعب: يخول لي، في حين يهدد في وقت واحد لي مع عدم القدرة إذا رفضت استخدامه.
2.4: فصل الأولاد بألعاب خطرة.
بعد أن تحولت إلى إمكانيات لارتفاع صاعد للآلات، قد نعود إلى الأرض وننظر إلى العالم البشري من هفت. من هم الأفراد المعنيين، وما هي الديناميات الثقافية؟
سوق الأسهم صعبة. ولا يدين لنا شيئا. وهو يعاقب أخطائنا. الآخرين لديهم المزيد من المال، والمزيد من السلطة، والمزيد من الاتصالات. نحن المستضعفين. نواصل التعلم. نحن الابتكار. كل يوم هو معركة جديدة. التكنولوجيا سلاحنا. نحن جعل الملايين من الصفقات الصغيرة. نحن خفض الخسائر. نحن نحدد الفرص. نحن نركز. يمكن ضرب السوق. نحن نحب اللعبة.
عند تقييم هذه البيانات السوق القتالية كما القتالية، وأود أن استخدام الحرب العالمية الثانية جد جد الاختبار، الذي ينطوي على طرح نفسي ما جدي سيقول عن ذلك. وكان طيارا مفجر خلال الحرب العالمية الثانية، وأسقط على ألمانيا، وهبط تحطم كومة من المعدن المشتعلة على الساحل بعد أن قتل على الأرجح الكثير من الناس مع القنابل المحرقة. اسأل جدك: ما رأيك في ترادبوت & # 8217؛ معركة مع & # 8216؛ السوق & # 8217؛؟
2.5: هفت والتمويل من الضوضاء بلا معنى.
& # 8216؛ & # 8217 Financialisation. هو مصطلح محمل بتفسيرات مختلفة، ولكنه يميل إلى الإشارة إلى الأهمية المتزايدة للقطاع المالي في الحياة الاقتصادية الشاملة، وضخ معايير القطاع المالي والأخلاق في الثقافة اليومية، والعملية التي تحولت من قبل أشياء غير مؤهلة إلى المالية المنتجات التي يمكن تداولها في الأسواق المالية.
يعني أن الشيء يمكن أن يدعي من قبل شخص ما، وأنها يمكن أن تستبعد الآخرين من استخدامه. & # 8216؛ & # 8217 Ownability. يعتمد على القدرة على عزل وفصل شيء بعيدا عن الأشياء من حوله. على سبيل المثال، تنطوي حركة الضميمة على تحويل الأرض إلى طرود ترسيمية يمكن فصلها عن بعضها البعض، ويعني الاستثمار الذي يملكه القطاع الخاص تحويل الشيء إلى أصل يحقق عائدات بمرور الوقت. في حين أن قطعة أرض قد تكون شيئا يمكنك امتلاكه، ولها علاقة عاطفية أيضا، قد تبدأ في النظر إليها على أنها "الأصول" عندما يتم استخدامه لإنتاج الغلة مع مرور الوقت. قد ينظر إليه على أنه "استثمار" عام، بدلا من قطعة أرض ذات تاريخ وحياة معينة تعني التجارة أن الأصول يمكن أن تنتقل إلى الآخرين.
أنا أملك مزرعة. يمكنني استخدامه لجعل الطعام أملك حصة في جارتي & # 8217؛ s مزرعة. يمكنني المطالبة جزء من إنتاج أملك حصة في شركة زراعية خاصة صغيرة. أحصل على أرباح نقدية سنوية وقراءة التقارير التي أملكها حصة في شركة زراعية متداولة بشكل عام. أحصل على أرباح نقدية ويمكن بيع أسهمي للآخرين في أي وقت في البورصة أنا أملك حصة في صندوق ضخم التبادل التجاري الزراعي (إتف) التي تمتلك أسهم الشركات الزراعية في جميع أنحاء العالم أنا أملك حصة في التحوط الصندوق الذي يتداول بسرعة محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة هذه، والرهانات على صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق المشتقات.
كل من هذه التقنيات تعتمد على نوع من الشعور، وعي بعض الواقع الخارجي والقدرة على التفكير في ذلك. في حالة التداول الأساسي، هو الوعي حول بعض التطورات الجديدة في عالم النفط. في حالة التداول الفني، هو الوعي ببعض الاتجاه الجديد الذي يتطور بين التجار الآخرين.
في الختام: السريالية الخوارزمية الطفيلية.
أحد المشاكل الشائعة في التفكير في هفت، على الرغم من ذلك، هو أن الناس & # 8217؛ s العقول الهرب معهم. يشعرون بالذعر من قبل كيف يبدو الغريبة، وجود رؤى الانهيار السوق المدقع كما خوارزميات المارقة تشغيل كل شيء في العربدة مخدر العملاقة من أجهزة التوجيه.
بالنسبة لي، على الرغم من أن السؤال مثيرة للاهتمام حقا حول هفت ليس هذا التثبيت البولية على ما إذا كان يعطل الأسواق أم لا. إنها العناصر الثقافية والسياسية. انها كيف يمكن اعتبار هذا شيء سخيف كما شرعي. و، انها الجسدية المطلقة من ذلك، حقيقة أنه يبدو "إفرميرال" بعد تعتمد على البنية التحتية العالمية ضخمة ضخمة للانخراط في النشاط الذي لا معنى له أساسا. و، هو الجغرافيا. انها مجموعة التكنولوجيا التي تحاول القضاء على المسافة والوقت، ولكن تصور المسافة والوقت عنصران رئيسيان من الشعور بالفرق بين الأماكن. القضاء على معنى المسافة والوقت الذي يستغرقه للوصول الى هناك، ويمكنك إنشاء الوهم التجانس من يجري في العديد من الأماكن في وقت واحد في وقت واحد. واجهة الكمبيوتر في شركة هفت العالمية، تترأس الأسواق العالمية متعددة، هو عامل تجانس لطيف.
مزيد من القراءة: الناس لمتابعة للحصول على معلومات هفت ما يصل إلى التاريخ.
وأخيرا.
هذه القطع يأخذني الأعمار لكتابة، حتى إذا كنت ترغب في دعم بلدي المستمر الكتابة الإبداعية، يرجى النظر في شراء لي البيرة الظاهري. في صحتك!
16 تعليقات:
مرحبا بريت، هذا قطعة واسعة جدا، وترك لي مع شعور، لماذا هيك لا يكلف نفسه عناء حتى محاولة للتجارة. مايكل لويس القصير الكبير كان صدمة كبيرة، قراءة جيدة لكيفية القذرة هذا العمل هو حقا.
نعم، تحقق من كتابه الفتيان فلاش جدا، على هذا الموضوع بالذات. في صحتك.
الشيء المضحك حول هذا البيان: & كوت؛ أعني، مهندسي الفضاء يفعلون شيئا معقدا جدا ويمكنني & # 8217؛ ر أقول لك كيف أنها تفعل ذلك من الناحية الفنية، ولكن أنا مع ذلك فهم ما يفعلونه من حيث المبدأ & كوت؛
أنا متأكد من أنها تفعل ميسون. وجهة نظري هنا لم تكن كثيرا ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر متورطة في هندسة الطيران، بل هي حقيقة أن لدينا فهم بديهي للهدف النهائي لهندسة الفضاء الجوي (والذي غالبا ما لا نملكه مع هفت)
كل التجارة لديها طرفان على استعداد للتعامل و في وقت لاحق سوف يكون دائما الفائز والخاسر. لذلك هفت يمكن كسب الكثير من المال أو فضفاضة الكثير بسرعة كبيرة. كما دعا تاجر أنا صدمت أنك لم يذكر مرة واحدة أن.
لست متأكدا من أهمية هذا الأمر تماما، وأنا آسف لأنك صدمت، ولكن بالتأكيد. لا تشير القطعة إلى أنه لا يمكنك خسارة المال باستخدام هفت.
عندما أتاجر بيكر خبز مقابل المال، من هو الفائز ومن هو الخاسر؟
كنت كاتبا رائعا، وكان ذلك قراءة مثيرة للاهتمام حقا. شكر.
هذا النوع منكم أن تقول بن، هتافات!
تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.
مكتوبة جيدا وجعل لكم بعض النقاط المثيرة للتفكير في نهاية المطاف.
أفضل مقدمة من تجارة عالية التردد لقد قرأت من أي وقت مضى. مادة كبيرة .. بول.
قطعة كبيرة، شكرا!
ما هي المدة القياسية لخيارات العملات المتداولة في منصة داو جونز لتجارة التردد العالي.

Comments

Popular Posts