جنوب أفريقيا، سوق الفوركس


حول بيئة تداول العملات الأجنبية في أفريقيا.


نحو معرض سا فوركس إكسبو القادم، وهنا هو نظرة على هذه السوق الناشئة لسوق الفوركس، كما قدم من قبل منظمي الحدث.


جنوب أفريقيا، التي نجحت في عقد آخر كأس العالم في كرة القدم هي نقطة دخول إلى القارة، ولكن هذا هو البلد الوحيد المحتمل لسماسرة الفوركس. أفريقيا تقدم الكثير من الإمكانات، ولكن أيضا بعض التحديات.


من هنا فصاعدا، البيان الصحفي من معرض جنوب أفريقيا الفوركس 2012.


وقال فوركس ماغنيتس في تقرير السوق ربع السنوي، وهو ما يعكس مشاعر الربعين الأول والثاني من عام 2012، أن "الربع الثالث من عام 2012 كان الربع الذي يرغب معظم وسطاء الفوركس في نسيانه". عدد متزايد من السماسرة، تقاتل من أجل البقاء في ما يبدأ في النهاية ليشعر وكأنه فقاعة. وقد أدى الإفراط في تشبع الأنظمة الأوروبية والإفراط في التنظيم في البيئات التجارية الأمريكية إلى البحث عن حلول مبتكرة. وقد تحول معظمهم إلى تكنولوجيات جديدة وزادوا سلة المنتجات لاستئناف قطاعات السوق الجديدة، وقد تبسيط بعض العمليات كما في الإغلاق الأخير لمكتب البرتغال إيغ السوق، ولكن البعض الآخر تتوسع كما هو الحال مع مكتب سويسكوت مالطا الجديد لتصبح أكثر سهولة إلى التاجر العالمي. شيء واحد مؤكد - النجاح كسمسار في عام 2013 وما بعده سيتطلب الإبداع والشجاعة وروح الريادة مع التنويع الجغرافي يتحول بسرعة إلى عامل نجاح حاسم.


ما هي الخيارات؟


ويبدو أن أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا هي مصادر النمو للوسطاء في الأجل المتوسط، حيث تمثل كل منها إمكانات كبيرة ولكن دون تحديات.


وكان ساكسو بنك أول وسيط يعلن الشهر الماضي دخوله إلى سوق أمريكا الجنوبية من خلال الحصول على تسمية بيضاء طويلة الأمد نفن للأوراق المالية، أوروغواي. الخصائص التنظيمية هي حجر عثرة للوسطاء في أمريكا اللاتينية، و فكسم هو اللاعب العالمي الوحيد هناك هناك ولكن من خلال مكتب التابعة لها (فكسم شيلي)، بدلا من فرع الفعلي.


كما أصبحت جنوب شرق آسيا وجهة جذابة للسماسرة مع بلدان مثل ماليزيا وسنغافورة والصين والهند وكلها تشهد نموا كبيرا من حيث وسطاء المشاركة. وبينما تسعى سنغافورة، مع نظامها الليبرالى للضرائب والتنظيم، الى التنافس مع استراليا وهونج كونج للهيمنة المالية فى المنطقة، فان عدد سكانها الصغير الذى يبلغ مليونى نسمة فقط جعل الوسطاء يفكرون مرتين قبل الاستثمار النشط للجزيرة. ومن ناحية أخرى، تتيح الصين والهند فرصا هائلة للنمو، حيث تشكل اللغة والبنى التحتية العقبة الرئيسية أمام الوافدين الجدد.


القضية لأفريقيا.


أفريقيا هي الإقليم المتخلف القادم، جغرافيا، وقد لفتت انتباه "كبار اللاعبين" مع ساكسو بنك، إيغ الأسواق وأسواق جميع مكاتب الإعداد في جنوب أفريقيا في عام 2012.


مع الموارد الطبيعية الغنية والقرب المادي إلى أوروبا وتنامي الطبقة الوسطى من السكان يمكن أن ينظر إلى فرص أفريقيا على أنها الفاكهة منخفضة شنقا، ولكن الاضطرابات السياسية وضعف البنية التحتية تمثل تحديات الوصول الرئيسية. كانت جنوب أفريقيا منذ فترة طويلة نقطة الدخول إلى القارة ككل مع الشركات متعددة الجنسيات في جميع الصناعات باستخدام نهج الجنوب والشمال للاستيلاء على المراعي الخضراء من أرض الأسود والذهب.


وليس من المستغرب أن جنوب أفريقيا هي أكبر اقتصاد في القارة ووفقا لمسح أجري في عام 2010 وجد فيه أن السوق المالية الأكثر تطورا وثاني أدنى معدل ضرائب تجارية فعالة من أصل 14 بلدا ناميا شملته الدراسة الاستقصائية. وحتى النزاعات العمالية الأخيرة في صناعة التعدين التي تصدر العناوين الدولية وتسبب مليارات الدولارات في الإنتاج الضائع، ينظر إليها على أنها حالة قصيرة الأمد بالنسبة لمكانة جنوب أفريقيا المتنامية في الاقتصاد العالمي.


وقد وصل مؤشر جيه إس آل شير وأعلى 40 مؤشرا إلى أعلى مستوى له في الأسبوع الماضي (1 نوفمبر) عند 37377.32 و 33.239.18 على التوالي.


كانت صناعة الفوركس بطيئة بشكل مفاجئ لتحديد هذه الفرصة ولكن هذا سوف يتغير قريبا مع أول معرض فكس رئيسي في أفريقيا - جنوب أفريقيا فوريكس إكسبو 2012 - أربعة أسابيع فقط بعيدا. ويشارك كبار الوسطاء الدوليين بما في ذلك فكسم و إيتكس كابيتال و هانتيك ماركيتس و غكفس في هذا الحدث الهام الذي أعلن منظموه - وكالة إدارة أحداث الأحداث في كيب تاون ذي إيفنت ستوديو - إضافة بنك ميغ السويسري كراع ماسي الأسبوع الماضي.


وقال جيني كوستوفا، مدير معرض إكسبو: "نحن متحمسون جدا لوجود رائدة في هذه الصناعة مثل بنك ميغ على متن الطائرة، ونتطلع إلى الترحيب بجميع كبار الوسطاء الدوليين لهذا الحدث الأول من نوعه في أفريقيا". "أفريقيا هي سوق قوية ومزدهرة التي صمدت الركود والأدوات البديلة مثل العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة تتمتع منذ فترة طويلة شعبية مع المستثمرين المحليين. فكس والخيارات والرهان انتشار تظهر نموا هائلا في هذه المرحلة ونحن واثقون من أن المعرض سوف يحقق عائد الاستثمار لا مثيل لها للعارضين تبحث عن النمو في المستقبل القريب ".


العارضون متحمسون بنفس القدر. وقال برندان كالان، رئيس شركة فكسم الأوروبية "إن فكسم متحمس لأن تكون جزءا من معرض جنوب أفريقيا للفوركس حيث أننا نبحث دائما عن طرق جديدة للاستثمار في مناطق جديدة قد لا نعرف فيها وتشكل شراكات جديدة مع الشركات المحلية" عمليات. ويشارك موشن جميل، الرئيس التنفيذي لشركة ترادينكست في المشاعر: "مع وجود 6٪ فقط من سكان جنوب أفريقيا الذين يستثمرون حاليا في سوق الأسهم والدخل المتاح للزيادة مع الطبقة الوسطى الأكثر ثراء، يمكن أن يكون هناك ارتفاع حاد في الاستثمارات في الأسهم في جنوب أفريقيا على مدى السنوات القليلة المقبلة ".


وسجلت السماسرة ومديري الصناديق من جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى لحضور هذا الحدث لمدة يومين يسر أن يكون أخيرا منصة للتواصل مع قادة السوق لهذه الصناعة. في حين أن التفاعل وجها لوجه هو "الطريقة الأفريقية" لممارسة الأعمال التجارية وإقامة الشراكات، وأصحاب الأعمال التجارية إب والبيض يحمل جوازات السفر الأفريقية تجد الأحداث التي لا يمكن الوصول إليها الأوروبية التي لا يمكن الوصول إليها والسماسرة في الخارج مترددة في السفر إلى نيجيريا وغانا أو أنغولا.


جنوب أفريقيا الفوركس اكسبو 2012 ستكون أول والأكثر توقعا فرصة للقاء كبار مقدمي التكنولوجيا مثل ليفيريت، المتكاملة، زفسول، نبض الأسواق وخيار بقعة.


وكان تجار التجزئة من جميع مناحي الحياة تم التسجيل المسبق لهذا الحدث في أرقام ويتوقع جيني أكثر من 5000 زائر إلى قاعة المعرض. مقارنة الوسيط هو السبب في معظم الأحيان نقلا عن الحضور من قبل الزوار المسجلين على حد سواء التجار أنفسهم والوسطاء إدخال نشطة. "أنا أعمل مع 7 وسطاء دوليين"، ويقول هيلغارد الإنسان - يب مقرها ديربان، وهذا الحدث سوف فصل بالتأكيد الأولاد من الرجال. وسوف تعطينا إشارة واضحة للوسطاء جادة في العمل معنا وحيث ينبغي أن نركز طاقاتنا المضي قدما ".


ويضم صالة الفوركس التفاعلية، مربى جدول الأعمال معبأة مع العروض من قبل المحللين العالميين كبار ومجلة الفوركس الأفريقية الأولى الصناعة الحدث يلبي مجموعة كاملة من العملاء من التجار المبتدئين لمديري الاستثمار وأصحاب المشاريع الوساطة. جنوب أفريقيا معرض الفوركس 2012 يقام في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات المرموق يومي 7 و 8 ديسمبر 2012، تماما كما يحصل المستثمرون جنوب أفريقيا مكافآت عيد الميلاد السنوية لإغلاق العام الصعب على أعلى مستوى.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


لا أرى نقطة المقال.


اليوم من الممكن للتجار من معظم البلدان الأفريقية فتح وتشغيل حساب تداول مع وسيط مقره في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وسنغافورة.


لذلك لا يمكن أن نفهم حيث سوف يأتي النمو من.


أيضا أنا لا أفهم لماذا وسيط يرغب في معالجة البيروقراطية في أمريكا الجنوبية لإقامة هناك عندما نفس الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا وسيط مقرها يمكن بسهولة خدمة العملاء من أمريكا الجنوبية.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


فيس بوك.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


وأخيرا، قررت لجنة الملاحة الجوية أن اللجنة الوطنية للانتخابات ستشرع في إدخال بعض التعديلات على المادة 25 من الدستور من أجل مصادرة الأراضي دون تعويض.


وتقول لجنة الملاحة الجوية أن المصادرة ستكون مستدامة، ولن تؤثر على الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي وغيرها من القطاعات.


وقد فشلت سياسة البائع الراغب في شراء المشتري وعلى استعداد، وستبدأ الحكومة الآن في تغيير الدستور.


سوف تحتاج لجنة الملاحة الجوية إلى مساعدة من إف إذا كان سيتم تغيير الدستور كما يحتاج ...


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


نحن نراقب كيف ستؤدي الأسواق بعد نتائج # أنكونفيرنسري الطوابع bit. ly/ 2AG8X8R.


المؤتمر الانتخابي للمؤتمر 2017 النتائج.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا добавил (-а) 2 новых фото.


يرجى أن يكون حذر حول اختيار ن دفع الفضيحة التي يجري حولها على ال واتساب واعدة الناس R4000 قسائم هدية. سوف تفقد البث الخاص بك إذا كنت تشارك أو مشاركتها. هو في الأساس أوسد الاشتراك يكلفك حول R15 يوميا. إبلاغ أكبر عدد ممكن من الناس.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا добавил (-а) 8 новых фото.


ولا يسعنا أن نحافظ على الهدوء عندما يواصل العنصريون تقويض التقدم الذي أحرزناه في هذا البلد. دعونا نعرضهم واحدا تلو الآخر.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


بدء تداول الفوركس اليوم، علبة الوارد لنا لمزيد من التفاصيل. حان الوقت أن تضع قدمك أسفل والقفز في. يمكننا إدارة حسابك أقل من R500.


راند جنوب أفريقيا.


أطلق اسم راند جنوب أفريقيا في عام 1961 بوصفه العملة الرسمية لجنوب أفريقيا، وهو ينبع من كلمة "ويتواترسراند" وهو مصطلح في اللغة الأفريكانية ل "ريدج المياه البيضاء" ويشير إلى موقع جغرافي حيث كان تعدين الذهب تاريخيا تم تنفيذها. كانت هذه المنطقة، بالقرب من جوهانسبرغ، واحدة من أكبر مناطق إنتاج الذهب في العالم، مما يعطي العملة اسمها. الرمز R يستخدم لتمثيل راند، ورمز عملته في الفوركس هو زار. في الوقت الحاضر، هناك أكثر من R1.4 تريليون تداول، وحوالي 60 مليار دولار في راند يتم تداولها كل يوم في سوق الفوركس جنوب أفريقيا. وينظم البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا، وهو البنك المركزي في البلد، العملة وصياغة السياسات النقدية وإصدار الأوراق النقدية. يتم تعيين سعر الريبو من قبل البنك المركزي ولجنة السياسة النقدية (ميك) خلال اجتماعاتها السنوية الستة. وتستخدم لجنة السياسة النقدية نظاما مرنا للتضخم يستهدف تعديل معدل الفائدة استنادا إلى التغيرات في مؤشر أسعار المستهلكين في البلد. إن راند ليس فقط عملة جنوب أفريقيا، بل أيضا من منطقة النقد المشتركة، التي تضم أيضا ناميبيا وليسوتو وسوازيلند.


تاريخ راند جنوب أفريقيا.


في عام 1961، قدم راند إلى اتحاد جنوب أفريقيا في 3 أشهر قبل إنشاء جمهورية جنوب أفريقيا. وكان هذا نتيجة لقرار اتخذ في عام 1956 لنقل العملة بعيدا عن نظام جنيه، شيلينغ وبنس التي كانت موجودة في السابق. حلت راند محل الجنيه الجنوب أفريقي كعطاء قانوني للبلاد، وكان أصلا بقيمة 1.40 دولار أمريكي. في عام 1982، أدى تزايد الضغوط السياسية والعقوبات المفروضة على جنوب أفريقيا بسبب حالة الفصل العنصري إلى تآكل قيمة الراند، مما أدى إلى كسر العملة فوق التكافؤ مع الدولار الأمريكي للمرة الأولى. وعلى الرغم من حدوث انتعاش اقتصادي قصير بين عامي 1986 و 1988، لم يكن ذلك إلا قصير الأجل، وأدى عدم اليقين الناجم عن الاضطرابات السياسية في البلد خلال أوائل التسعينات إلى مزيد من انخفاض قيمة الراند. وقد حدث انتعاش دراماتيكي في عام 2001، ولكن العملة عانت من فترات عديدة من الاهتلاك والتقدير منذ ذلك الحين بسبب عوامل من قبيل تفاقم عجز الحساب الجاري، والنفور العالمي من المخاطر، وأزمة الكهرباء في إسكون، والتباطؤ في اقتصاد الصين ، الذي هو شريك التصدير الأكثر أهمية في جنوب أفريقيا & # 8217؛


اقتصاد جنوب أفريقيا.


ويمثل اقتصاد جنوب أفريقيا ما يقرب من ربع قارة أفريقيا من الناتج المحلي الإجمالي، وللدولة اقتصاد متوسط ​​ومتوسط ​​الدخل. وتواجه الأمة العديد من المشاكل التي تؤثر سلبا على الاقتصاد بما في ذلك ضعف مستويات التعليم، وتزايد الديون العامة، وارتفاع معدلات البطالة، وعدم المساواة في الدخول، وسوء الإدارة السياسية، والجريمة، وعدم القدرة على الاعتماد على الكهرباء، والتي تشكل جميعها تحديات أمام ممارسة الأعمال التجارية في بلد. وتشمل القطاعات الاقتصادية الرئيسية في جنوب أفريقيا التعدين ومصائد الأسماك والزراعة، إلى جانب تصنيع المركبات، وتجهيز الأغذية، والمنسوجات والملابس، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والعقارات، وتجارة التجزئة والجملة، والنقل والسياحة. وكانت القوة الدافعة وراء الاقتصاد تقليديا تعدين الماس والذهب، ولا تزال البلاد واحدة من الدول الرائدة في مجال التعدين ومعالجة المعادن في العالم. على الرغم من أن مساهمة مساهمة التعدين في الناتج المحلي الإجمالي للبلد قد انخفض خلال السنوات الأخيرة، فإنه لا يزال يشكل أكثر من نصف صادرات البلاد.


ويعمل حوالي 10 في المائة من العاملين في القطاع الزراعي، على الرغم من أن هذه الصناعة تعاني من الجريمة والمنافسة الأجنبية وتغير المناخ، مما أدى إلى إسقاط إسهامها في الاقتصاد الوطني. جنوب أفريقيا وصناعة الصناعات التحويلية صغيرة نسبيا، مع صناعة السيارات التي هي الأكثر أهمية في هذا القطاع. كما أن صناعتها السياحية مهمة أيضا للاقتصاد، حيث يصل ملايين الزوار الدوليين كل عام. أما الشركاء التجاريون الرئيسيون لجنوب أفريقيا والشركاء، باستثناء الدول الأفريقية الأخرى، فيشملون الولايات المتحدة وألمانيا واليابان والصين والمملكة المتحدة وإسبانيا. وتشمل صادراتها الرئيسية الماس والذرة والفواكه والمعادن والذهب والمعادن والصوف والسكر. والواردات الرئيسية للبلد هي معدات وآلات النقل، مع الواردات الهامة الأخرى بما في ذلك البترول والمواد الكيميائية والسلع المصنعة.


العوامل المؤثرة عند اقتصاد جنوب أفريقيا.


فالاضطرابات السياسية والعوامل الاجتماعية الأخرى مثل البطالة المحلية والجريمة وعدم كفاية الهياكل الأساسية لها تأثير كبير على اقتصاد جنوب أفريقيا وقيمة راند. وهذه العوامل جميعها تجعل المستثمرين الأجانب يفقدون الثقة في العملة، مما يجعلهم يختارون الاستثمار في عملات الملاذ الآمن بدلا من تقلب المخاطر. ولما كانت راند عملة سلعية، فإنها أيضا متفاعلة جدا مع التغيرات في التسعير العالمي للسلع الأساسية، وأي تباطؤ أو قضايا مالية أخرى في اقتصادات البلدان التي لديها جنوب أفريقيا شراكة تجارية قوية، مثل الصين، سوف تؤثر على قيمة العملة.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون في تداول الفوركس ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.

Comments

Popular Posts