خيارات الأسهم تقويم انتهاء الصلاحية


2017 انتهاء الصلاحية التقويم.
طباعة تقويم انتهاء الصلاحية لعام 2017 (بدف) طباعة تقويم انتهاء الصلاحية لعام 2018 (بدف) تقويمات انتهاء العقود الآجلة (أونيتشيكاغو)
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.

لونغ كال كالندار سبرياد (كال أفقي)
وصف.
خيار مكالمة واحدة قصيرة وطويلة خيار المكالمة الثاني مع انتهاء أكثر بعدا هو مثال على انتشار طويل دعوة التقويم. وتشمل الاستراتيجية الأكثر شيوعا المكالمات مع نفس الضربة (انتشار أفقي)، ولكن يمكن أيضا أن يتم مع ضربات مختلفة (انتشار قطري).
تبحث إما عن ثابت إلى انخفاض طفيف في سعر السهم خلال حياة الخيار على المدى القريب ثم تحرك أعلى خلال حياة الخيار على المدى البعيد، أو تحرك حاد صعودا في التقلب الضمني.
هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.
صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)
ماكسيموم غين.
الحد الأقصى للخسارة.
صافي الأقساط المدفوعة.
التحفيز.
ويأمل المستثمر في خفض تكلفة شراء خيار اتصال طويل الأجل.
الاختلافات.
وتتضمن الاستراتيجية الموصوفة هنا نداءين لهما نفس الإضراب ولكن في فترات انتهاء مختلفة. وهناك فرق قطري، ينطوي على نداءين مع الضربات المختلفة، فضلا عن انتهاء الصلاحية، سيكون لها اختلاف طفيف في الربح / الخسارة. غير أن المفاهيم الأساسية ستظل سارية.
وستحدث الخسارة القصوى إذا توصل الخياران إلى التكافؤ. ويمكن أن يحدث هذا إذا انخفض المخزون الأساسي بما فيه الكفاية أن كلا الخيارين أصبح لا قيمة لها، أو إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية أن كلا الخيارين عميق في المال وتداولت في قيمتها الجوهرية. وفي كلتا الحالتين، تكون الخسارة هي العلاوة المدفوعة لوضع الوظيفة.
وعند انقضاء الخيار القريب الأجل، سيحدث الحد الأقصى للاكتساب إذا كان المخزون الأساسي بسعر الإضراب للخيار الذي ينتهي. وإذا كان السهم أعلى من ذلك، فإن الخيار الذي تنتهي صلاحيته سيكون له قيمة جوهرية، وإذا كان السهم أقل، فإن الخيار الأطول أجلا سيكون له قيمة أقل. وبمجرد انتهاء صلاحية الخيار القريب الأجل، فإن المستثمر يترك موقفه طويلا، وهو ما لا يوجد له حد أعلى على أرباحه المحتملة.
خسارة الأرباح.
وأثناء فترة الخيار القريب الأجل، يقتصر الربح المحتمل على المدى الذي ينخفض ​​فيه الخيار القريب الأجل في القيمة بسرعة أكبر من الخيار الأطول أجلا. وبمجرد انتهاء صلاحية الخيار القريب الأجل، تصبح الاستراتيجية مجرد دعوة طويلة لا يمكن أن تكون أرباحها المحتملة محدودة. وتقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع لبدء الوظيفة.
وبما أن الخيارات تختلف في وقتها إلى انتهاء الصلاحية، فإن المستوى الذي تتقاطع فيه الاستراتيجية هو دالة لسعر السهم الأساسي والتقلب الضمني ومعدلات تسوس الوقت. وفي حالة انتهاء صلاحية الخيار القريب الأجل، فإن التعادل عند انتهاء صلاحية الخيار الأطول أجلا سيحدث إذا كان السهم فوق سعر الإضراب بمقدار القسط المدفوع. ولكن بالطبع يمكن أن يحدث في أي وقت يجب أن يتم إغلاق الموقف للائتمان يساوي الخصم المدفوع عندما بدأ الموقف.
التقلب.
ومن شأن زيادة التقلبات الضمنية، وجميع الأمور الأخرى المتساوية، أن يكون لها أثر إيجابي للغاية على هذه الاستراتيجية. وبوجه عام، تتسم الخيارات الأطول أجلا بحساسية أكبر إزاء التغيرات في تقلبات السوق، أي زيادة فيغا. كن على علم بأن الخيارات على المدى القريب والبعيد يمكن أن تتداول على الأرجح مع تقلبات ضمنية مختلفة.
الوقت تسوس.
إن مرور الوقت، وكل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، سيكون له تأثير إيجابي على هذه الاستراتيجية في البداية. غير أن هذا التغيير، بمجرد انتهاء صلاحية الخيار القريب الأجل، وستصبح الاستراتيجية مجرد دعوة طويلة تتلاشى قيمتها بمرور الوقت. بشكل عام، معدل الخيار من التحلل الوقت يزداد مع اقتراب انتهاء صلاحيتها.
مخاطر التنازل.
نعم فعلا. إن التنازل المبكر، في حين أنه ممكن في أي وقت، يحدث عادة للمكالمة فقط عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة. وفي حالة حدوث ممارسة مبكرة، فإن استخدام الخيار الأطول أجلا لتغطية التخصيص سيتطلب وضع مخزون قصير ليوم عمل واحد.
وعليك أن تدرك أن الوضع الذي يشارك فيه السهم في عملية إعادة هيكلة أو رسملة، مثل الاندماج أو الاستحواذ أو العرض العرضي أو الأرباح الخاصة، قد يخل تماما عن التوقعات النموذجية فيما يتعلق بالممارسة المبكرة للخيارات على السهم.
مخاطر انتهاء الصلاحية.
طفيف. في حالة ممارسة النداء على المدى القريب (الجانب القصير من الفارق) عند انتهاء صلاحيته، سيظل خيار المكالمة على المدى الطويل يوفر تغطية. إذا كان الخيار الأطول أجلا قد انتهى، قد يتم ممارسته نيابة عن المستثمر من قبل شركة الوساطة إذا كان في المال.
الفرق في الوقت لانتهاء هذه الخيارات دعوة اثنين النتائج في وجود لها ثيتا، دلتا وغاما مختلفة. ومن الواضح أن المكالمة على المدى القريب تعاني أكثر من تسوس الوقت، أي أن لديها ثيتا أكبر. أقل حدسي، والدعوة على المدى القريب لديها دلتا أقل ولكن أعلى غاما (إذا كانت الضربة في المال). وهذا يعني أنه إذا تحرك السهم بشكل حاد، فإن المكالمة على المدى القريب تصبح أكثر حساسية لسعر السهم وتقترب قيمته من المكالمة الأكثر تكلفة على المدى الطويل.
الاختلاف المشترك في هذه الإستراتيجية هو كتابة خيار آخر قصير الأجل في كل مرة ينتهي فيها التاريخ السابق، حتى يحين الوقت الذي يتحرك فيه السهم الأساسي بشكل كبير أو ينتهي الاتصال طويل الأمد.
موقف ذات الصلة.
موقف قابل للمقارنة: N / A.
خبراء الخيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

خيارات الأسهم تقويم انتهاء الصلاحية
و كبوي وشركة المقاصة خيارات نشر خيارات لطيفة التقويمات انتهاء الصلاحية:
تظهر التقاويم من كلا المصدرين تاريخ انتهاء الصلاحية فيكس، وهو عندما تنتهي خيارات فيكس الشهرية والعقود الآجلة. آخر يوم تداول لتلك الأوراق المالية هو اليوم السابق.
الوظائف ذات الصلة.
آخر يوم تداول تم استخدامه ليكون اليوم قبل انتهاء الصلاحية، ولكن الآن يتم نقله إلى نفس اليوم. في المرة الأولى التي ترى أن على التقويم هو فبراير 2015. أي شخص يعرف ما إذا كانت الأسبوعية تتغير أيضا؟

تم نشر استراتيجية خيارات التقويم.
وإليك كيفية التقاط الفرص التي تم إنشاؤها بواسطة التقلب مع انتشار التقويم.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
وينشر التقويم استراتيجية الخيارات هي استراتيجية محايدة للسوق للتجار الخيارات المحنك التي تتوقع مستويات مختلفة من التقلبات في الأسهم الأساسية في نقاط مختلفة في الوقت المناسب، مع مخاطر محدودة في أي من الاتجاهين. والهدف من ذلك هو الربح من محايدة أو اتجاهي حركة سعر السهم إلى سعر الإضراب من الجدول الزمني تنتشر مع مخاطر محدودة إذا كان السوق يذهب في الاتجاه الآخر.
ما هو التقويم المنتشر؟
وعادة ما ينطوي توزيع التقويم على شراء وبيع نفس النوع من الخيارات (المكالمات أو النقاط) لنفس الضمان الأساسي بنفس سعر الإضراب، ولكن في تواريخ مختلفة (وإن كانت صغيرة) في تواريخ انتهاء الصلاحية. ويعرف هذا النوع من الاستراتيجية أيضا بوقت أو انتشار أفقي بسبب اختلاف تواريخ النضج.
ينطوي الجدول الزمني الطويل المنتظم على شراء خيار طويل الأجل وبيع خيار قصير الأجل من نفس النوع وسعر التمرين. على سبيل المثال، يمكنك شراء مكالمة لمدة 100 يوم من سعر الإضراب لمدة شهرين وبيع مكالمة شهرية بمعدل 100 يوم. هذا هو موقف الخصم، وهذا يعني أنك تدفع في بداية التجارة.
ينتشر التقويم للتجار ذوي الخبرة والمعرفة.
والهدف من استراتيجية انتشار التقويم هو الاستفادة من الاختلافات المتوقعة في التقلبات وتضاؤل ​​الوقت، مع التقليل من تأثير الحركات في الأمن الأساسي. والهدف من تمديد فترة المكالمة الطويلة هو أن يكون المخزون الأساسي في أو بالقرب من أقرب سعر ضربة عند انتهاء الصلاحية والاستفادة من تسوس الوقت القريب. اعتمادا على مكان السهم هو نسبة إلى سعر الإضراب عند تنفيذ التوقعات يمكن إما أن تكون محايدة، صعودية أو هبوطية.
التقويم انتشر المرشحين.
يمكنك استخدام بعض الأدوات المتوفرة على فديليتي للبحث عن فرص انتشار التقويم. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد "إيف 30> هف 30" كمعيار، فإن المسح سوف يبحث عن مستويات إيف مرتفعة بالنسبة لمستويات التقلب التاريخية (هف). قد تشير هذه الشاشة المحددة إلى أن بعض الخيارات "مكلفة".
سنة واحدة الرسم البياني التقلب الضمني.
توزيع الأرباح / الخسائر.
ويوضح الرسم البياني للربح / الخسارة لانتشار التقويم أنه عندما يزداد سعر السهم، يعاني هذا النوع من التجارة. وقد تكون الحركة الكبيرة في أي من الاتجاهين في فترة قصيرة مكلفة بسبب الطريقة التي يؤثر بها ارتفاع معدلات غاما (معدل التغير أو الحساسية على تغير السعر في الأمن الضمني للدلتا) على العقود القصيرة الأجل.
وثمة خطر آخر على هذا المنصب هو التكليف المبكر عند بيع عقود قصيرة الأجل (خاصة مع المكالمات)، حيث يكون تاريخ انتهاء الصلاحية بعد تاريخ توزيع الأرباح السابق. وفي هذه الحالة، تزيد احتمالية التخصيص زيادة كبيرة. في حالة حدوث التنازل قبل تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، سوف يدين العميل بمدفوعات الأرباح لأن الحساب هو الآن أسهم قصيرة، إلا إذا كانت أسهم الضمان الأساسي محفوظة بالفعل في الحساب.
التعيين المبكر أيضا تغيير استراتيجية من تقويم تنتشر إلى وضع طويل الاصطناعية إذا كنت لا تملك بالفعل الأسهم، لأنك قصيرة الأسهم وطويلة مكالمة، وهو نظرة مختلفة جدا.
إدارة انتشار التقويم.
ومن المستحسن أيضا التحقق من تواريخ توزيعات الأرباح السابقة، حيث أنه من المهم جدا فهم مخاطر التخصيص - خاصة بالنسبة إلى انتشار المكاسب. يمكنك ضبط انتشار حسب الضرورة للحفاظ على موقف طويل، في حين ضبط سعر الإضراب من العقد القصير على طول الطريق لإعطاء المزيد من التعرض دلتا.
التقويم ينتشر مع الإخلاص.
عندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار: بيع عقد آخر في الشهر الأمامي، وإغلاق الاستراتيجية بأكملها، أو السماح للمكالمة على المدى الطويل أو وضع للبقاء في مكانها في حد ذاته.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. لاختبار استراتيجيات خيارات أحادية ومتعددة الساق، جرب مقيم إستراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.
الإخلاص تطبيقات الجوال.
الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.

Comments

Popular Posts