الاتجاه السحر مؤشر الفوركس


الاتجاه السحر مؤشر مجانا.


مؤشر الاتجاه السحر يظهر اتجاه الاتجاه ويشير عندما يتغير. تشير النقاط الزرقاء في الرسم البياني إلى اتجاه صعودي، تشير النقاط الحمراء إلى اتجاه هبوطي.


المؤشر هو الزناد للخبير السحر الاتجاه.


معلمات الإدخال.


عداد: عدد من الحانات المستخدمة لحساب بويرسيت: يبين كيف بالقرب من القضبان يتم وضع النقاط الزناد دوتسيزي: حجم النقاط المعروضة.


ألوان النقاط يمكن تغييرها.


الفرق من النسخة المدفوعة.


هذا هو نسخة مجانية، وأنها تعمل في كل مخطط. النسخة المدفوعة الاتجاه السحر إنذار بإعلام الصوت ونافذة منبثقة عندما يتغير اتجاه الاتجاه، كما هو مبين في الصورة أدناه.


تريند ماجيك إي.


أريد إنشاء إي بسيط جدا، استنادا إلى مؤشر تريندماجيك فقط.


طويل = الاتجاه السحر يتحول الأزرق.


كلوز = بعد تشغيل الهدف تب X أو عندما يتحول السحر الاتجاه الأحمر.


قصيرة = الاتجاه السحر يتحول الأحمر.


كلوز = بعد الهدف تب أثارت أو عندما يتحول السحر الاتجاه الأزرق.


تف = 5 دقائق أو أعلى.


أنا في تعلق سحر magic. ex4.


يمكن شخص الثابتة والمتنقلة إنشاء هذا إي؟


أي اقتراحات ترحيب.


آسف هنا هو trendmagic. ex4.


يرجى تعديل الرابط الخاص بك TrendMagic. ex4، لا أستطيع تحميل البرنامج.


المرفقات في انتظار الموافقة. أعتقد سيرفيوانغ يمكن الانتظار بعد المشرف وافق.


أنا آسف حقا مرفقي لا يزال في انتظار الموافقة ..


ولكن ش الرجال يمكن تحميل ex4 من هذا الرابط.


أنا آسف منصبي لا يزال في انتظار موافقة المشرف ولكن يو الرجال يمكن جوجل "الاتجاه السحر" الكلمة .. هناك موضوع كامل في فوريكسفاكتوري حول هذا المؤشر .. أنا م آسف لا يزال غير قادر على إضافة الرابط ..


أنا آسف منصبي لا يزال في انتظار موافقة المشرف ولكن يو الرجال يمكن جوجل "الاتجاه السحر" الكلمة .. هناك موضوع كامل في فوريكسفاكتوري حول هذا المؤشر .. أنا م آسف لا يزال غير قادر على إضافة الرابط ..


شكرا ل link..I تعذر نشر الملف ex4 أيضا.


okk. now ش يمكن تحميل تريند Magic. ex4.


okk. now ش يمكن تحميل تريند Magic. ex4.


هل إعادة رسم؟


هل إعادة رسم؟


أنا آسف أنا لم أفهم وت يعني يعني "إعادة رسم"؟


دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر.


نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر. هذا هو مؤشر سلخ فروة الرأس فريد من نوعه الذي يولد إشارات فائقة دقيقة ومربحة الحق على الرسم البياني الخاص بك.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس: استراتيجية التداول التي تحاول تحقيق العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. سوف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية وضع أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من كبيرة منها.


أزواج العملات: جميع التخصصات.


فتاة تيودور جميع خطوط الأزرق.


الاتجاه السحر هو الأزرق.


مرشح ربسي هو فوق خط صفر.


فتاة تيودور جميع الخطوط الحمراء.


الاتجاه السحر هو الأحمر.


مرشح ربسي تحت خط صفر.


للدخول الطويل:


إغلاق الشمعة تحت خط تريند ماجيك الأزرق أو تغيير لونه إلى اللون الأحمر. للدخول قصيرة:


إغلاق الشمعة فوق خط تريند ماجيك الأحمر أو تغيير لونه إلى اللون الأزرق.


الربح المستهدف محدد مسبقا (10-15 نقطة) يعتمد على العملة أو موقف الخروج. كما يمكن استخدام محاور لأخذ الأرباح.


كيف تصبح على الفور ناجحة للتداول الفوركس مع رسيوما تريند ماجيك نظام التداول واستراتيجية كيفية أن تصبح على الفور تاجر ناجح & # 8211؛ تصبح. تريند ماجيك بسيطة وفعالة استراتيجية الفوركس التداول اليومي بناء على دقة عالية إشارات مختلفة اتجاه الفوركس ماجيك التداول اليومي هو بسيط وفعال. كيفية الفوز بشكل ثابت في تجارة الفوركس مع العدميين نظام ماجيك و تريند دورة أفضل ونظام التداول بسيطة & # 8211؛ كيفية الفوز باستمرار. دقة عالية الفوركس رسي الاتجاه بيب تاكر نظام التداول ومؤشرات عالية الدقة الفوركس رسي الاتجاه نظام التداول & # 8211؛ مرحبا التجار. نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك كما تاجر المهنية قضاء ساعات على ساعات في الأسبوع. مؤشر الفوركس الفعال ونظام التداول & # 8211؛ أوتوفيبو منطقة تجارة عكسية مع شريط الاتجاه مؤشر سوبر قوية مؤشرات الفوركس ونظام التداول & # 8211؛ الفوركس فعالة للغاية. فوريكس بولينجر باندز تريند ماجيك ترادينغ ستراتيغي مع تسي الرياح الشمسية مؤشر الفرح فري دونلواد بريميوم فوريكس ترادينغ SYSTEM - فوريكس بولينجر باند تريند ماجيك. أسواق الصرف الأجنبي & # 8211؛ دقة عالية جدا ك سلس D1 نظام تداول الفوركس عالية الدقة D1 نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الكمية الكمية. برنامج النقد األجنبي المربح للغاية ونظام MT4 مع اتجاه الزخم إيما مؤشر التداول ارتفاع إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ سر الزخم إما. التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه مؤشر السحر & رديقو؛


إبقاء العلم فلاينج مدرب. أنت الأفضل & # 8230؛


شكرا لكم على كل ما كنت قد شاركت مع المجتمع التجاري، مدهش حقا !!


تريند ماجيك مؤشر MT4.


ويستند السحر الاتجاه أساسا على مؤشر قناة السلع الأساسية (تسي) المؤشر ولكن يتم دمجها مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) المؤشر. وهذا يجعل مؤشر السحر الاتجاه أكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاهات.


أعرف أن بعض التجار يستخدمون هذا المؤشر لتحديد مستويات وقف الخسارة. وهذا خيار جيد لأنك لا تريد أن تكون في موقف ما بعد عكس الاتجاه.


كيفية التجارة مع الاتجاه السحر:


خط السحر - Trend يجب أن يكون الأزرق وشريط الأسعار لديها لإغلاق فوق خط السحر الاتجاه.


خط السحر - Trend يجب أن يكون أحمر وشريط السعر لديه لإغلاق تحت خط السحر الاتجاه.


تريند ماجيك مؤشر MT4 & # 8211؛ هو حل كبير لتوقف الخاص بك. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد ستو دبوس الاستراتيجية الخاصة بك استخدام هذا المؤشر. في الواقع يمكنك بناء استراتيجية التداول كله على أساس هذا المؤشر!

Comments

Popular Posts