استراتيجية 4 الفوركس


مقالات الفوركس.


لقد تم تداول أسواق الفوركس لعدة سنوات حتى الآن أنا وضعت بعض الأنظمة المختلفة في وقتي. ومع ذلك هناك بعض التي هي أكثر ربحية من غيرها، لذلك اسمحوا لي أن أشاطركم بعض من بلدي استراتيجيات التداول الفوركس الأكثر ربحية.


أنا خلقت هذه الاستراتيجية التداول نفسي وقد تم استخدامه لعدة سنوات الآن. هذا النظام واحد قد ولدت المزيد من الأرباح التي أي نظام آخر كنت قد استخدمت من أي وقت مضى، ومع ذلك انها بسيطة بشكل مدهش.


أنا ببساطة أنظر إلى الاتجاه اليومي لزوج عملات معينة (عادة زوج العملات غبب / أوسد، ور / أوسد أو زوج دولار / ين أوسد / جبي) باستخدام مؤشر فني بسيط ولكن فعال، ثم انتظر متوسطين متحركين (المتوسط ​​المتحرك الأسي) فوق في نفس الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


وسوف أدخل بعد ذلك الموقف (عادة بعد سحب طفيف) وسوف تستخدم استراتيجية خروج من جزأين لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بلدي. سيتم إغلاق نصف الموقف في وقت مبكر للحصول على أرباح آمنة، والنصف الآخر سيتم ترك لتشغيل لأطول فترة ممكنة من أجل التقاط تلك التحركات السعر كبيرة حقا.


كما أقول، هذه الإستراتيجية الخاصة بتداول العملات الأجنبية فعالة للغاية، كما سيعرف القراء المنتظمون في مدونتي لأنني أشارك نتائج التداول كل أسبوع في "تحديثات التداول الأسبوعية" & # 039 ؛.


على أي حال إذا كنت ترغب في قراءة كل شيء عن بلدي 4 ساعة طريقة التداول، يمكنك الوصول إليه (مجانا) عن طريق ملء في شكل قصير إلى اليمين والاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي.


المشكلة الوحيدة مع تداول هذه الاستراتيجية هي أنه سيكون هناك دائما فترات هادئة وأيام معينة حيث تعلم أنك لن تحصل على أي مجموعة على أي من أزواج العملات الرئيسية. لذلك في بعض الأحيان مثل هذه سوف غالبا ما تستخدم بعض الطرق التجارية الأخرى التي أبقى في الاحتياطي:


هذا هو نظام الفوركس الذي قمت بإنشائه مؤخرا ويستخدم أساسا مؤشر تسي الشهير مع إعدادين مختلفين. المفتاح هنا هو الانتظار حتى يكون هناك اختلاف بين كل من مؤشرات تسي في نفس الوقت لأن هذا سوف تعطيك انشاء مع نسبة نجاح عالية جدا.


أنت لا تحصل على العديد من مجموعات جيدة في اليوم باستخدام هذه الاستراتيجية التداول، ولكن عندما كنت تفعل، فمن المرجح أن يحقق بعض الأرباح لائقة لأنه هو احتمال كبير جدا انشاء.


لقد ناقشت هذه الاستراتيجية الخاصة في مكان آخر على هذا بلوق لذا يرجى النقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا تسي نظام التباعد التجاري.


في وقت كتابة هذا التقرير (20 حزيران / يونيو 2009) بدأت للتو باستخدام أساليب التداول الثلاثية المضمنة في دورة فوركس إنكوم إنجين 2.0 أيضا. لقد كنت دائما متشككا جدا حول العديد من طرق الفوركس قصيرة الأجل التي جئت عبرها، لكنني أعجبت جدا بهذه الطرق الثلاثة حتى الآن لأنها تنتج فعلا بعض العوائد الجيدة جدا.


على أي حال إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول كل من هذه الأساليب يمكنك قراءة كل شيء عنهم على بلدي مراجعة فوركس الدخل محرك 2.0 صفحة.


وقد أدرجت طريقة التداول هذه في دورة الفورتي نيتي غريتي وعلى الرغم من أنها طريقة أساسية جدا، بل هو في الواقع فعالة بشكل مدهش. والهدف هو البحث عن أزواج التي هي في اتجاهات صعودية أو هبوطية قوية، والانتظار لسحب التراجع، ثم أدخل التجارة إذا استمر الاتجاه.


لقد تم استخدام هذه الطريقة على الرسوم البيانية 15 دقيقة لفترة من الوقت الآن وأنها دائما أداء جيدا بالنسبة لي لأن هذه الاتجاهات استمرار تحدث في كل وقت.


مرة أخرى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الطريقة التجارية معينة، قد ترغب في قراءة بلدي استعراض كامل من الفوركس نيتي غريتي.


أنا ليس حقا تاجر طويل الأمد ولكنني أحيانا فتح موقف إذا كانت فرصة تجارية جيدة تنشأ. وسوف عادة استخدام الرسوم البيانية اليومية لهذه الصفقات وسوف ننظر في مجموعة متنوعة من المؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، ومؤشر سوبيريند، ومستويات الدعم والمقاومة المعمول بها، ومستويات فيبوناتشي إن وجدت، وإشارات التداول ممتازة ماركيتكلوب .


وسأقوم بانتظام بنشر تحليلي الطويل الأجل لأزواج العملات المختلفة على هذه المدونة، ولكنني لن أتبع هذا الأمر إلا بتجارة فعلية إذا كنت واثقا حقا من تنبؤاتي.


وأخيرا، فضلا عن جميع الأنظمة والاستراتيجيات التجارية المدرجة في هذه الصفحة، ولدي أيضا بعض استراتيجيات الاختراق التي أود أن استخدامها عندما تقدم فرصة جيدة نفسها. أنا أيضا باستمرار اختبار الأفكار الجديدة ومراجعة أنظمة التداول المختلفة التي أحصل أرسلت بانتظام من قبل أصحاب المنتجات الذين يريدون مني لتعزيز منتجاتها.


ومع ذلك بالنسبة للجزء الأكبر انها بلدي استراتيجية التداول 4 ساعات أن أقضي معظم الوقت على لأن هذا هو بلدي النظام الأساسي الذي يولد الأرباح الأكثر اتساقا وموثوق بها. وتستخدم جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية الأخرى لتعزيز بلدي وعاء التداول خلال فترات أكثر هدوءا من الأسبوع.


18 تعليقات حول استراتيجيات ونظم تداول الفوركس & راكو؛


16 مارس 2010.


الفوركس التلقائي 12:46 صباحا:


بالنسبة لي، أجد أن الاستراتيجيات الأطول أجلا هي أكثر اتساقا من تلك القائمة على مخططات زمنية أقصر للإطار. أقل ما يمكنني استخدامه في تداول بلدي هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات. شكرا لهذا بلوق بالمعلومات للغاية.


17 مارس 2010.


إلين 2:42 صباحا:


مرحبا، كنت أتساءل أينما كنت تيد الأخبار، إذا كنت لا يمكن أن تفسر لماذا يحدث الانزلاق وأيا كان وسيط لديه السيطرة على هذا؟


هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول ما هي شركات الوساطة التي تختارها؟ لا أحد منهم يبدو صادقا تماما لذلك أنا نوع من عالقة في هذه المرحلة.


26 مارس 2010.


سيستمز ترادر ​​9:05 بيإم:


أنا أحب نظام التداول الخاص بك، هل تعتقد أنه سوف يعمل على أطر زمنية أكبر على الرغم من؟


7 أبريل 2010.


نود 11:10 صباحا:


ما هو المؤشر (المؤشرات) التقني الذي تفضله في نظامك الذي يستغرق 4 ساعات وما هي إعدادات إما إما؟


8 أبريل 2010.


خالد بشير 11:08 صباحا:


شكرا لتعليمنا استراتيجيتك الممتازة على أساس الرسم البياني H4 و إما.


هل يمكن أن تعلمني إذا كانت هذه الاستراتيجية مناسبة لأي زوج من العملات أو هو فقط للأزواج الثلاثة المذكورة؟


شكرا لكم مقدما على مساعدتكم.


9 أبريل 2010.


إتوب إسحاق 11:01 صباحا:


p / s يرجى إرسالها ممهدة ريبولز e مؤشر لبلدي. شكرا.


5 يونيو 2010.


نود 8:17 مساء:


على النظام الخاص بك 4 ساعات، هل تعتقد أنك يجب أن تدخل على الصليب فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل؟ أم أنك سوف تدخل أيضا في التقاطع الذي يتعارض مع هذا الاتجاه؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تعتقد أن أي نوع التجارة هو أكثر نجاحا من الآخر؟


نود 8:49 مساء:


حسنا، البكم لي. أنا فقط عدت وقراءة أكثر عن كثب وصفك من النظام الخاص بك 4 ساعات وأعتقد أنني أرى أننا سوف ننظر في دخول التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي. لذلك، اسمحوا لي أن تغيير التحقيق. وهل يعمل هذا على الإطلاق على معابر متعارضة تتعارض مع هذا الاتجاه أم ينبغي أن ينتظر المرء مجرد معابر الاتجاه نفسه؟


6 يونيو 2010.


جيمس وولي 8:30 صباحا:


كما أنه يعمل على المعابر العكسية أيضا، لكنه أكثر خطورة بكثير، والتحركات السعرية اللاحقة ليست دائما كبيرة.


أنا أميل إلى التجارة في معظمها مع الاتجاه على المدى الطويل على الرغم من أنني سوف تضع أحيانا التجارة في بعض الأحيان ضد الاتجاه إذا كنت أعتقد أن السوق هو ذروة الشراء بشكل مفرط أو ذروة البيع، وتعيين على الدوران.


10 يونيو 2010.


نود 8:27 مساء:


أي خطأ ارتكبت؟


اليوم حصلت على إشارة كروس بيع على ور / أوسد على الرسم البياني ليوم واحد حوالي 15:40 مساء عند حوالي 1.4370. ذهبت إلى الرسم البياني الخاص بي لمدة 3 ساعات (دون أن يكون هناك 4 ساعات على منصة بلدي) فقط لتجد أن آخر كروس بيع على هذا الزوج قد وقعت في 18:00 مساء في 1.6284 - ما يقرب من 48 ساعة في وقت سابق وكان تم تنازلي منذ ذلك الحين. وضع تجارة سريعة في وجعل 10 نقطة، ولكن إذا كان الرسم البياني اليومي قد أشار في نفس الوقت كما كان الإطار الزمني أقصر، كان لي أن يكون عقدا الصلبة. ماذا يحدث؟ : ^>


26 يونيو 2010.


أوزوما آلة الفوركس 8:22 مساء:


بالنسبة لي عبر الفوركس هو المثالي بالنسبة لي، بعد أن قال إنني أعتقد أن تداول العملات الأجنبية مع استراتيجية التداول هو الشيء المثالي بالنسبة لي.


شكرا لهذا المنصب.


7 ديسمبر 2010.


سوي تان 11:08 صباحا:


أتساءل فقط إذا كنت قد فعلت أي استعراض على فكسروسيغناليرت؟


19 أغسطس 2011.


بيتر 12:20 صباحا:


بالنسبة لي، أجد أن الاستراتيجيات الأطول أجلا هي أكثر اتساقا من تلك القائمة على مخططات زمنية أقصر للإطار. أقل ما يمكنني استخدامه في تداول بلدي هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات. شكرا لهذا بلوق بالمعلومات للغاية.


21 سبتمبر 2011.


ماركو 12:15 صباحا:


وأود أيضا استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات عندما أريد التجارة. كما أنه من المهم جدا للحصول على دخول جيد (وجيدة وجود كذلك) إذا كنت ترغب في الحد الأقصى المكاسب الخاصة بك، لذلك أنا في كثير من الأحيان التحقق من الرسم البياني 15 دقيقة كذلك.


استخدام مؤشرات مثل ماسد مفيد جدا، وخاصة إذا قارنت النتائج مع مؤشرات أو تحليلات أخرى. التحقق من الأخبار قد تكون جيدة أيضا منذ يمكنك اكتشاف الفرص الجيدة بهذه الطريقة.


التداول على المدى الطويل هو أيضا خيارا جيدا، ولكن من الصعب التنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل. أنا أفضل بالتأكيد أن التجارة في جدول زمني قصير (لا يزيد عن أسبوع لمدة موقف تجاري).


راجعت بعض مشاركاتك وأحب بعض استراتيجياتك. أبقه مرتفعاً!


6 شباط (فبراير) 2012.


سمير 8:15 مساء:


أنا شخصيا أتفق مع المؤلف. استراتيجية 4 ساعات هي الأفضل وأنه من المهم تماما للتجار للحفاظ على الصبر عندما لا يكون هناك الكثير من الحركة في السوق. اتخاذ قرارات متسرعة لن يؤدي إلا إلى فقدان.


10 حزيران (يونيو) 2012.


تداول عقود الفروقات 10:10 صباحا:


أنا شخصيا أفضل الرسم البياني 5 دقائق لأنني تستخدم في الغالب سلخ فروة الرأس استراتيجيات قصيرة الأجل. ولكن لتحليل أعمق، فإن أفضل طريقة هي استخدام الرسوم البيانية 4H واليوم.


21 يونيو 2012.


كاشاكبيناريوبتيونس 6:24 مساء:


يفضل دائما استراتيجيات المدى القصير في الفوركس كما هي في الخيارات الثنائية. أنا شخصيا مثل الخيارات الثنائية أكثر لأنه لا يوجد أي متاعب، لا تنتظر الحد أو التوقف، كنت أعرف فقط النتيجة بعد بضع دقائق أن كل شيء.


5 نيسان (أبريل) 2014.


جوستين العمل السعر الفوركس التاجر 2:07 بيإم:


بالنسبة لي، أفعل 90٪ من التداول السعري العمل على الإطار الزمني اليومي. على مدى السنوات الست الماضية من التداول، وجدت أن إجراء سعر التداول على إطارات زمنية أعلى يعطي إشارات أفضل بكثير من & # 039؛ تشوب & # 039؛ تحصل على إطارات زمنية أقل.


اترك تعليقا.


بلدي 4 ساعة استراتيجية التداول:


أزواج الفوركس الأعلى أداء اليوم:


الآلي الفوركس إشارات:


خدمة التداول الآلي المجانية التي تسمح لك للتجارة إشارات أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. بعد اختيار مقدمي الخدمة، يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر حسابات تجريبية مجانية لأغراض الاختبار.


توفر هذه الخدمة إشارات تداول حية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 رمز، بما في ذلك جميع أزواج الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تجربة مجانية لمدة أسبوعين متوفرة الآن لفترة محدودة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.


تداول الفوركس يحمل مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. في حالة استخدام الرافعة المالية، يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


كشف الأرباح.


قد يكون للمؤلف هذا الموقع علاقة تابعة مع بعض الشركات، ويمكن أن تتلقى لجنة لربط لمنتجات معينة التي تؤدي في وقت لاحق إلى بيع.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 4 مؤشرات & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 4 مؤشرات & # 187؛ تم إرسالها إلى زائر الموقع، الذي لم يكن يريد مني أن نشر اسمه، ولكن بموجب شروط هذه الاستراتيجية تم إنشاء مستشار، وأظهر اختبارا جيدا جدا، سوف تكون قادرا على رؤية نهاية استراتيجية الفوركس، على أساس إشارات أربعة مؤشرات فوركس ل ميتاتريدر 4 تداول زوج من اليورو مقابل الدولار الأميركي (M5-H1).


أولا وقبل كل شيء، وضعت في الرسم البياني التالي لمؤشرات الفوركس يوروس:


1) المتوسط ​​المتحرك مع فترة المتوسط ​​90 ناعم وتطبيقه على إغلاق.


2) مؤشر تسي مع فترة 12، تعيين نفس المستويات من 100 و -100، -50 و 50، تنطبق على نموذجية.


3) مؤشر أتر 14 الفترة وتعيين مستوى 0.002.


4) المؤشر وليامز النسبة المئوية، بين 11 مستويات -15، -85، -40 و -60.


أولا، يجب أن نتذكر أن الصفقة في هذه الاستراتيجية الفوركس هي فقط بعد تأكيد كل إشارة الفوركس في نهاية الشمعة!


1) يتم تعيين السعر على الرسم البياني فوق المتوسط ​​المتحرك.


2) انخفض المؤشر وليامز دون مستوى -85.


3) مؤشر تسي (12) أقل من -100.


4) آرت أعلاه .002.


للمعاملات على البيع:


1) السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك.


2) أغلق المؤشر وليامز فوق مستوى -15.


3) كما أغلق مؤشر تسي (12) فوق مستوى 100.


4) آرت (14) فوق مستواه 0.002.


5) يتم تعيين وقف الخسارة للمعاملات لعمليات الشراء والبيع لمسافة 100 نقطة للوسيط 4 أرقام، مثل Forex4you و 1000 نقطة للوسيط 5 أرقام مثل الباري.


6) أخذ الربح تعيين في 40 نقطة ل 4 حرف أو 400 لمدة 5 علامة!


أوافق على أن نسبة وقف الخسارة إلى الربحية لا تتوافق مع القواعد الصحيحة لإدارة الأموال في الفوركس، ولكن هناك شيء هناك، ولكن كنت حقا متروك لكم، للتداول في استراتيجية الفوركس أو لا & # 8230؛


7) إغلاق المعاملات:


- بالنسبة للمعاملات شراء: ويليامز إذا كان المؤشر مؤمنا فوق مستوى -60، صفقة مبادلة في مستوى بيزوبيتكا أو إغلاقه على الفور. وهذا هو، ونحن ننظر إذا كانت الصفقة في الأحمر عندما قيمة وليامز & غ؛ -60، ونحن ننتظر حتى يصبح الصفر وإغلاق صفقة مع صفر إذا كان ويليامز & غ؛ -60 والصفقة هي بالفعل في المنطقة الإيجابية، وإغلاق على الفور بالسعر الحالي.


- للمعامالت البيع: عندما يقفل ويليامز وصولا الى -40، مجرد مبادلة الصفقة في مستوى & # 171؛ الصفر & # 187؛ أو إغلاقه على الفور، مثل التسوق، ولكن إذا وليامز & لوت؛ -40.


كومنتري استراتيجية الفوركس مبرمج:


& # 171؛ يتحول مستشار، التداول على استراتيجية الفوركس ويأخذ الكثير من الصفقات مع هوامش الربح الصغيرة ونادرا ما يأتي، ولكن عندما نشتري دوامة هبوطية قد حدث بالفعل، على التوالي، تصحيح، ونحن نأخذ ربحا صغيرا ، وأساسا السوق هو دائما الذهاب إلى هذا التصحيح ولا تذهب إلى المحطة. ننظر في كيفية الرسومات إلى لطيفة جدا، في كثير من الأحيان في الجزء السفلي من المشتريات ويبيع في الجزء العلوي، على الرغم من إغلاق في كثير من الأحيان سدليكا في وقت مبكر، لا تصل إلى السعر إلى الربح، والتي من شأنها أن تعمل فقط. & # 171؛


- إغلاق شراء عندما عاد تسي من فوق وكان أقل من -50.


- إغلاق بيع إذا عاد تسي إلى منطقة أسفل أكبر من 50.


هذا أساسا جميع شروط استراتيجية الفوركس & # 171؛ 4 أضواء & # 187؛ & # 8230؛


أيضا، يمكن تحميلها:


نموذج ميتاترادر ​​4 & # 8212؛ 4_indicators. tpl مؤشرات الفوركس لا تنتشر لأنها في التكوين القياسي لل MT4 المحطة.


لا تنسى، يجب أولا فك ضغط القالب ووضعه في MT4.


هذه الاستراتيجية الفوركس يمكنك شراء.


للحصول على التحديثات على مستشار الفوركس، ترك ردود فعل إيجابية في مخزن Plati. ru دون تحديد البريد الإلكتروني في استعراض الجسم!


إذا كنت تتبع جميع قواعد إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 4 أضواء، & # 187؛ أنه منذ عام 2005، عندما مستشار الفوركس فوركس 4 المؤشرات، نحصل على التقارير التالية:


في النطاق H1:


في النطاق M15:


اختبار الفوركس المستشار في الفاصل الزمني M5:


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (4) على "استراتيجية الفوركس & # 171؛ 4 مؤشرات & # 187؛"


مرحبا، أود أن شراء هذا إي، ولكن يمكنني دفع مع باي بال؟


أخبرونى من فضلكم.


مايك، أرسل لك ردا على البريد الإلكتروني.


ولكن ما هو مستوى أتر على M15 و M5 الإطار الزمني؟


مرحبا، هل لديك فود اختبارات هذه الاستراتيجية وأي أكوكونتس الحية؟ يمكن تكوين جميع سيتتينغس؟ مهتمة بالشراء إذا كانت متوفرة.


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


مرحبا بكم في "استراتيجيات الفوركس"، والتي أفضل استراتيجية الفوركس التي يتم استخدامها في التداول في الأسواق المالية.


في هذه اللحظة كاتالوج استراتيجيات الفوركس تحتوي على 242 استراتيجيات الفوركس.


في قسم من هذا الموقع تحليلات فوريكس وتوقعات فوريكس، وسوف تجد تقارير تحليلية أسبوعية الفوركس وتوقعات النقد الاجنبى على استراتيجيات هذا الموقع.


خلال 30 تداول العملات الأجنبية استراتيجيات:


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4 (تقلبات بسيطة 1-2-3)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:30.


وهنا نتحدث مرة أخرى عن الاستراتيجية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ويستند هذا الأسلوب تداول الفوركس على نفس الدراسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول على حقيقة انتهاكها.


يتطلب إعداد التداول مخططا مفتوحا فقط ولا قيود على تفضيلات العملة أو التوقيت.


قواعد الدخول: بمجرد أن يجعل السعر من خلال "الخط المحوري" - الخط الأبيض المنقوش على الشكل أدناه (المسحوب باستخدام أحدث سعر الذروة) - ويغلق أعلاه (للاتجاه الصاعد) أو أقل (للاتجاه الهبوطي) خط شراء / بيع وفقا لذلك .


قواعد الخروج: لم يتم تعيينها. ومع ذلك، يمكن العثور على الخروج باستخدام طريقة فيبوناتشي. أو يمكن للمتداولين قياس المسافة بين النقطة 2 والنقطة 3 ومشروعها على الرسم البياني للخروج.


الإضافات: كالتجار أداة إضافية يمكن استخدام ماسد (12، 26، 9). قواعد الدخول ثم سيكون المقبل - دعونا نلقي أمر بيع:


عندما خطوط ماسد عبر أسفل، كنت تبحث عن 1-2-3 انشاء لتشكل. عندما يبدأ السعر "مهاجمة" "الخط المحوري" تحقق من أن ماكد لا يزال في وضع بيع (سطرين يتجهان لأسفل). بمجرد إغلاق السعر تحت "خط محوري" - مكان بيع النظام.


نفس المخطط: يتم إضافة ماسد (12، 26، 9).


يرجى تقديم المشورة إذا كان "أحدث سعر الذروة" هو آخر نقطة أدنى أو آخر نقطة أعلى. أو هل آخر نقطة منخفضة بعد سوينغ صغير، وإن لم يكن أدنى نقطة.


شكرا على هذا الموقع العظيم! واسمحوا لي أن أضيف بعض الملاحظات إلى هذه الاستراتيجية.


أولا وقبل كل شيء ليس لديها بالفعل حدود الإطار الزمني، على سبيل المثال. يمكن تداولها على 1 دقيقة الرسوم البيانية مع نفس النجاح كما في الأسبوعية.


أود أن أضيف أنه بشكل عام أكبر عدد من أشرطة السعر المشاركة في 1-2-3 نمط أكبر هو التحرك بعد الاختراق. وهذا يساعد في التخطيط التجاري والخروج.


أريد فقط أن أسأل أن نحتاج أيضا أن ننظر في اتجاه الرسم البياني ماسد؟


أيضا، أحاول استخدام مؤشر ماسد ولكن دائما تظهر فقط سطر واحد، وأنا لا.


تعرف كيفية إظهار سطرين مثل لك؟


شكرا لك على مساعدتك.


نعم، يمكنك ببساطة النظر في الرسم البياني ماسد لتصفية اقتراحات شراء / بيع: القراءة فوق خط الصفر سوف تشير إلى وضع شراء، أدناه - بيع.


حول خطوط ماسد والإعدادات، والتعليقات على هذه الصفحة يجب أن تساعد:


في حالة وجود أي أسئلة، يرجى عدم التردد في طرح الأسئلة.


هل يمكن أن تساعد م؟ كم هو ستوبلوس فر هذا النظام.


وقف الخسارة هو دائما أقل (الاتجاه الصاعد) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) النقطة 3.


نظام رائع! مشكلتي هي أنه في كثير من الأحيان الحصول على توقف إذا وضع خسارتي في "3" نقطة. في الرسم البياني الخاص بك، إذا اشتريت في الثانية "موافق"، الشمعة التالية لديها الظل الذي هو أقل بقليل من "3" نقطة. على الرغم من الزيادات في الأسعار، كنت قد توقفت من قبل هذا الظل. أي شيء للتغلب على هذه المسألة (انتظر شمعة لإغلاق قبل أخذ الخسارة أو استراتيجية مماثلة)؟ شكرا جزيلا!


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

Comments

Popular Posts