غسل قواعد بيع لخيارات الأسهم


قاعدة بيع غسل.


أعلى الصفحة في تفسيرنا من قاعدة بيع غسل.


قاعدة غسل غسل يمنعك من المطالبة خسارة على بيع الأسهم إذا كنت شراء استبدال المخزون خلال 30 أيام قبل أو بعد البيع. هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية - ولكن هناك الكثير من الأسئلة التي تنشأ في اتصال مع قاعدة بيع غسل أننا نكرس جزءا كاملا من موقعنا على الانترنت لهذا الموضوع. المادة الأولى، غسل المبيعات 101، يوفر الضروريات وسوف تعطيك أيضا فكرة ما نوع من التفاصيل ستجد في المواد الأخرى. يظهر فهرس لمقالاتنا عن مبيعات الغسيل أدناه.


وصف الصفحة.


معظم الناس سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول قاعدة بيع غسل في هذه الصفحة.


يمكنك تجنب غسل قاعدة بيع عن طريق شراء استبدال المخزون في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك؟ انها محفوفة بالمخاطر.


لم يكن لديك غسل بيع إلا إذا كنت الحصول على الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير. توضح هذه الصفحة عندما تكون حصة واحدة من الأسهم مماثلة إلى حد كبير.


لم يكن لديك غسل بيع، على الرغم من أنك اشتريت أسهم متطابقة في غضون 30 يوما السابقة، إذا كانت الأسهم التي اشتريتها ليست استبدال الأسهم.


هناك قواعد ميكانيكية للتعامل مع الوضع حيث كنت لا تشتري بالضبط نفس العدد من الأسهم التي باعتها، أو حيث قمت بشراء وبيع العديد من الأسهم.


لم يكن لديك في الواقع لشراء الأسهم خلال فترة بيع غسل أن يكون غسل بيع. انها كافية إذا كنت مجرد الدخول في عقد أو خيارات لشراء استبدال المخزون.


مبيعات قصيرة الحاضر مشاكل خاصة في اتصال مع قاعدة بيع غسل.


وتسبب مصلحة الضرائب إرباكا مع بيان حول المكاسب والخسائر في نفس اليوم.


هناك اعتبارات خاصة في تطبيق قاعدة بيع غسل للتجار.


قاعدة غسل البيع.


ما هو "قاعدة غسل بيع"


قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) التي تحظر على دافعي الضرائب المطالبة بالتعويض عن خسارة بيع أو تداول أحد الأوراق المالية في عملية بيع غسل. وتعرف القاعدة بيع الغسل باعتباره بيعا يحدث عندما يبيع الفرد أو يتاجر بأمان في حوزته، وفي غضون 30 يوما قبل أو بعد هذا البيع، يشتري "مخزونا" أو أمنا متطابقا إلى حد كبير، أو يكتسب عقدا أو خيارا للقيام به وبالتالي. ويؤدي بيع الغسل أيضا إذا كان الفرد يبيع أمنا، والزوج أو الشركة التي يسيطر عليها الفرد يشتري ضمانا مكافئا إلى حد كبير.


انهيار "قاعدة غسل البيع"


لا تعتبر أسهم أو أوراق مالية شركة واحدة متطابقة إلى حد كبير من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لتلك الأخرى. كذلك، فإن السندات والمخزون المفضل للشركة لا تعتبر عادة متطابقة إلى حد كبير مع الأسهم العادية للشركة. ومع ذلك، قد تكون هناك ظروف يمكن فيها اعتبار المخزون المفضل، على سبيل المثال، مطابقا جوهريا للسهم العادي. وقد يكون هذا هو الحال إذا كان المخزون المفضل قابلا للتحويل إلى أسهم عادية دون أي قيود، ولديه نفس حقوق التصويت مثل الأسهم العادية، ويتداول بسعر قريب من نسبة التحويل.


غسل المبيعات 101.


كيف يعمل غسل قاعدة بيع.


تم التحديث في 8 نيسان (أبريل) 2011.


القاعدة التي تؤجل الخسائر إذا كنت تشتري أسهم استبدال في نفس الوقت تقريبا.


عندما تنخفض قيمة الأسهم الخاصة بك تحصل على هذا الشعور غرق - كنت قد فقدت المال. ولكن قانون الضرائب لا يسمح بهذه الخسارة حتى تبيع الأسهم. بطريقة جيدة، لأنه يعني أنك يمكن أن تتحكم في توقيت خصم الخاص بك، أخذها عندما تكون الفائدة هي الأكبر.


المشكلة هي، قد يكون لديك تعارض. كنت ترغب في خصم الخسارة، ولكنك تريد أيضا للحفاظ على المخزون لأنك تعتقد انها سوف ترتد إلى الوراء. من المغري أن تعتقد أنك يمكن أن تبيع الأسهم والمطالبة الخسارة، ثم شرائه مرة أخرى على الفور. وهذا هو المكان الذي يأتي قاعدة بيع غسل في. إذا كنت شراء استبدال المخزون بعد فترة وجيزة من بيع - أو قبل فترة وجيزة من بيع - لا يمكنك خصم الخسارة الخاصة بك.


قاعدة عامة.


بشكل عام لديك غسل بيع إذا كنت بيع الأسهم في حيرة، وشراء الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير في غضون 30 يوما قبل أو بعد البيع.


على سبيل المثال: في 31 مارس تبيع 100 سهم من شيز في حيرة. في 10 أبريل كنت تشتري 100 سهم من شيز. البيع في 31 مارس هو بيع غسل.


فترة بيع الغسيل لأي بيع في الخسارة تتكون من 61 يوما: يوم البيع، قبل 30 يوما من البيع و 30 يوما بعد البيع. (هذه هي أيام التقويم، وليس أيام التداول عد بعناية!) إذا كنت تريد المطالبة الخسارة الخاصة بك كخصم، تحتاج إلى تجنب شراء نفس الأسهم خلال فترة غسل غسل. للبيع في 31 مارس، وتشمل فترة غسل غسل كل من مارس وأبريل.


العقود والخيارات.


يمكن أن تنطبق قاعدة غسل غسل حتى لو كنت لا الحصول على الأسهم. إذا قمت بإدخال عقد أو خيار للحصول على الأسهم، وهذا يكفي لجعل غسل قاعدة بيع تنطبق. بيع الخاص بك من الأسهم يمكن أيضا أن يكون غسل بيع إذا، في غضون فترة بيع غسل، يمكنك بيع خيار وضع على نفس الأسهم التي "عميق في المال". ويمكن أن يكون لديك غسل بيع من بيع الخيارات في حيرة أيضا. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مراجعة مبيعات واش والخيارات.


عواقب بيع غسل.


قاعدة بيع غسل لديها بالفعل ثلاث عواقب:


لا يسمح لك المطالبة الخسارة على بيع الخاص بك. تتم إضافة الخسارة غير المسموح بها إلى أساس المخزون البديل. تتضمن فترة االحتفاظ الخاصة بمخزون االستبدال فترة االحتفاظ بالمخزون الذي قمت ببيعه.


أول واحد واضح بما فيه الكفاية، ولكن الآخرين قد تتطلب بعض التفسير.


تعديل الأساس.


إن تعديل الأساس مهم: فهو يحافظ على فائدة الخسارة غير المسموح بها. سوف تتلقى هذه الفائدة على بيع في المستقبل من المخزون استبدال.


مثال: منذ بعض الوقت اشتريت 80 سهم من شيز بسعر 50 دولارا. انخفض السهم إلى 30 $، وكنت بيعه لاتخاذ خصم الخسارة. ولكن بعد ذلك ترى بعض الأخبار الجيدة على شيز وشرائه مرة أخرى مقابل 32 $، أي أقل من 31 يوما بعد البيع.


لا يمكنك خصم خسارة 20 دولارا للسهم الواحد. ولكن يمكنك إضافة 20 $ للسهم الواحد على أساس أسهم استبدال الخاص بك. تلك الأسهم لديها أساس 52 $ للسهم الواحد: $ 32 دفعت، بالإضافة إلى 20 $ غسل بيع التعديل. وبعبارة أخرى، يتم التعامل معك كما لو كنت قد اشتريت الأسهم مقابل 52 دولارا. إذا انتهى الأمر ببيعها مقابل 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تبلغ فقط عن 3 دولارات لكل سهم من الأرباح. وإذا كنت تبيعها مقابل 32 دولارا (نفس السعر الذي دفعته لشرائها)، فسوف تبلغ عن خسارة قدرها 20 دولارا للسهم الواحد.


وبسبب هذا التعديل الأساس، وغسل بيع عادة ليست كارثة. في معظم الحالات، يعني ببساطة أنك ستحصل على نفس الفائدة الضريبية في وقت لاحق. إذا كنت تتلقى فائدة في وقت لاحق في نفس العام، و غسل بيع قد يكون أي تأثير على الإطلاق على الضرائب.


هناك أوقات، على الرغم من أن قاعدة بيع غسل يمكن أن يكون لها عواقب مؤلمة حقا.


إذا كنت لا تبيع استبدال المخزون في نفس العام، سيتم تأجيل فقدان الخاص بك، وربما إلى سنة عندما يكون خصم أقل بكثير من القيمة. إذا كنت تموت قبل بيع المخزون استبدال، لا أنت ولا ورثتك سوف تستفيد من تعديل الأساس. يمكنك أيضا أن تفقد فائدة الخصم بشكل دائم إذا قمت ببيع الأسهم وترتيب أن يكون الشخص ذات الصلة - أو إيرا - شراء استبدال المخزون. كما هو موضح في كتابي، فكر في خياراتك، يمكن أن يكون غسل البيع الذي ينطوي على أسهم من الأسهم المكتسبة من خلال خيار حافز الأسهم كارثة التخطيط.


فترة العقد.


عند إجراء عملية غسل، فإن فترة الاحتفاظ الخاصة بك لمخزون الاستبدال تتضمن الفترة التي احتفظت فيها بالمخزون الذي قمت ببيعه. هذه القاعدة تمنعك من تحويل خسارة طويلة الأجل إلى خسارة قصيرة الأجل.


على سبيل المثال: كنت قد عقدت أسهم شيز لسنوات وكان كلب. كنت بيعه في خسارة ولكن بعد ذلك شرائه مرة أخرى في فترة غسل غسل. عند بيع المخزون استبدال، سوف مكاسبك أو خسارة تكون طويلة الأجل - بغض النظر عن مدى سرعة بيعه.


في العديد من الحالات تحصل على المزيد من وفورات الضرائب من خسارة على المدى القصير من خسارة طويلة الأجل، لذلك هذه القاعدة عموما يعمل ضدك.


قواعد إضافية.


هناك أكثر من ذلك بكثير لقاعدة بيع غسل. نحصل على أسئلة حول لوحة الرسائل لدينا حول كل من القضايا التالية:


لم يكن لديك غسل بيع إلا إذا كنت تحصل (أو الدخول في عقد أو خيار للحصول على) الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير. لم يكن لديك غسل بيع، على الرغم من أنك اشتريت أسهم متطابقة في غضون 30 يوما السابقة، إذا كانت الأسهم التي اشتريتها ليست استبدال الأسهم. هناك قواعد ميكانيكية للتعامل مع الوضع حيث كنت لا تشتري بالضبط نفس العدد من الأسهم التي باعتها، أو حيث قمت بشراء وبيع العديد من الأسهم. انظر ميكانيكا بيع غسل. إذا كان الشخص المرتبط بك - أو الكيان المرتبط بك، مثل إيرا الخاص بك - يشتري عقارات بديلة، فقد يتم رفض خسارتك بموجب قاعدة مختلفة: قد يتم التعامل معك كما لو كنت قد قمت ببيع غير مباشر لشخص ذي صلة. لم يكن لديك في الواقع لشراء الأسهم خلال فترة بيع غسل أن يكون غسل بيع. انها كافية إذا كنت مجرد الدخول في عقد أو خيار للحصول على استبدال المخزون. مبيعات قصيرة تقدم مشكلة خاصة في اتصال مع قاعدة بيع غسل. هناك اعتبارات خاصة في تطبيق قاعدة بيع غسل للتجار.


الخسائر فقط.


لا تنطبق قاعدة غسل الغسيل إلا على الخسائر. لا يمكنك محو ربح من عملية بيع عن طريق شراء نفس الأسهم مرة أخرى في غضون 30 يوما.


التخطيط لغسل المبيعات.


ماذا يمكنك أن تفعل بأمان للتخطيط حول قاعدة غسل غسل؟ لا تقنية آمنة تماما. وإليك بعض الأفكار للنظر فيها.


الأكثر وضوحا، يمكنك بيع الأسهم وانتظر 31 يوما قبل شرائه مرة أخرى. (تحقق التقويم الخاص بك بعناية!) الخطر هنا هو أن السهم قد ترتفع في السعر قبل أن تتمكن من إعادة شراء ذلك. إذا كنت مقتنعا حقا السهم هو في أسفل الصخور، قد تفكر في شراء استبدال المخزون 31 يوما قبل البيع. إذا كان السهم يحدث أن ترتفع خلال تلك الفترة يتم مضاعفة مكسب الخاص بك، وإذا كان يبقى حتى يمكنك بيع الأسهم القديمة والمطالبة فقدان الخسارة الخاصة بك. ولكن إذا كنت مخطئا بشأن الأسهم، قد يكون مزيد من الانخفاض في قيمة مؤلمة. إذا كان المخزون الخاص بك لديه ميل قوي للتحرك جنبا إلى جنب مع بعض الأسهم الأخرى، قد تكون قادرة على تقليل خطر فقدان لكسب كبير من خلال شراء الأسهم في شركة مختلفة باسم "استبدال" الأسهم. هذا ليس غسل بيع لأن الأسهم ليست متطابقة إلى حد كبير. بعد واحد وثلاثين يوما في وقت لاحق يمكنك التبديل مرة أخرى إلى المخزون الأصلي الخاص بك إذا كان هذا هو رغبتكم. ولكن ليس هناك ما يضمن أن أي اثنين من الأسهم سوف تتحرك في نفس الاتجاه، أو بنفس الحجم.


ليس هناك طريقة خالية من المخاطر للالتفاف على قاعدة بيع غسل. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، الاستمرار في الاحتفاظ الأسهم التي فقدت قيمة ليست خالية من المخاطر، سواء. في نهاية الأمر الأمر متروك لكم لتقييم جميع المخاطر، وتحقيق التوازن لهم ضد فائدة ستحصل إذا كنت يمكن أن تطالب خصم لخسارتك.


إجابات سريعة.


ويحدث غسل البيع عند بيع أو تداول الأوراق المالية في حيرة وفي غضون 30 يوما قبل أو بعد البيع لك:


شراء الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير،


الحصول على أوراق مالية متطابقة إلى حد كبير في تجارة خاضعة للضريبة بالكامل، أو.


الحصول على عقد أو خيار لشراء أوراق مالية متطابقة بشكل كبير.


قواعد خدمة الإيرادات الداخلية تمنعك من خصم الخسائر المتعلقة بمبيعات الغسل. لمزيد من المعلومات حول مبيعات الغسيل، اقرأ منشور إرس 550، دخل ومصروفات الاستثمار (بما في ذلك أرباح رأس المال والخسائر).

Comments

Popular Posts