فيكس الآجلة أساس الأدلة واستراتيجيات التداول


فيكس الآجلة أساس الأدلة واستراتيجيات التداول
تيتل: تأمين تقلب التأمين: استراتيجية سيدري ومعظمها.
هذا ورقة العمل يفحص ويحسن فيكس الآجلة استراتيجية انتشار التقويم المقترحة في الأدب. وتعتمد الاستراتيجية على هيكل الأجل النموذجي للعقود الآجلة فيكس. بالإضافة إلى ذلك يتم النظر في استراتيجية بيع قصيرة عارية. الاستراتيجيات لها خصائص مماثلة لبيع بوتس على S & أمب؛ P-500. هناك بعض المخاطر، ولكن أيضا الكثير من المرح. وهذه الاستراتيجيات هي أداة استثمار بديلة مثيرة للاهتمام لتعزيز أداء الصندوق.
تيتل: فيكس فوتشرز باسيس ترادينغ: ذي كالفادوس-ستراتيغي 2.0.
اقتباسات ملحوظة من الأبحاث الأكاديمية:
& كوت؛ لا يمكن ببساطة تكرار فيكس. بالإضافة إلى ذلك فيكس هو يعني التراجع. تقلب فيكس هو تقريبا أمر أعلى من S & أمب؛ P وينفجر في تحطم السوق. وبالتالي فإن العقود الآجلة (والخيارات) تتصرف بشكل مختلف جدا عن العقود الآجلة للسلع أو الأسهم. فيكس العقود الآجلة التجارة في الأوقات العادية في قسط إلى فيكس. وهناك أيضا بنية نموذجية. ويزداد القسط مع استحقاق مثل الجزء الإيجابي من وظيفة لوجستية.
R. روادس يقترح في الفصل. 12 من [روادس، R .: ترادينغ فيكس ديريفاتس، جون وايلي & أمب؛ سونس، 2011] إستراتيجية بسيطة لنشر التقويم والتي تقوم على بنية المصطلحات العادية. بيع مع استحقاق 3-4 أشهر المستقبل القريب وتذهب إلى المستقبل المقبل طويلا. يتم إغلاق الصفقة يوم الجمعة (5 أيام) قبل انتهاء الصلاحية. وتبيع الاستراتيجية التأمين ضد التقلبات. وهو مشابه لبيع بوتس. أما التحوطات المستقبلية الثانية فهي المخاطر إلى حد ما. الاستراتيجية هي & نداش؛ مثل جميع استراتيجيات التأمين بيع & نداش؛ في المدى الطويل مربحة. روادس يقترح مرشح بسيط. يبقى أحدهم خارج السوق طالما أن القسط المستقبلي سلبي. مرشح يحسن المخاطر (ولكن ليس بالضرورة الفوز العام) إلى حد ما.
استراتيجية سيدر-1 هي تنفيذ هذه الفكرة. واحد يدخل مع نضج N - أيام الجدول الزمني انتشار. يتم التداول فقط إذا كان المستقبل القصير على المدى القريب يتداول بعلاوة على فيكس. ولا تعتبر علاقة المستقبل الثاني مباشرة. واحد ينتظر طالما يتم استيفاء الشرط. ولكن يجب أن يكون النضج 10 أيام على الأقل. يعرف أحدهما أيضا منطقة الخطر. لكل منطقة الخطر الافتراضي هو ما دام الاستحقاق الأولي. ولكن يمكن أن يكون أقصر. منطقة الخطر من 0 يتوافق مع الاستراتيجية المقترحة من قبل روادس في [روادس، R .: تجارة فيكس المشتقات، جون وايلي وأولاده، وأولاده، 2011]. إذا كانت العقود الآجلة تقع ضمن منطقة الخطر تحت فيكس، يتم إغلاق الموقف. يتم استخدام العلاقة بين العقود الآجلة للسعر و فيكس كمحرك وقف الخسارة. & كوت؛
& كوت؛ في [D. سيمون، J. كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول. 27 يونيو 2012] ينظر المؤلفون فقط في المستقبل القريب. ولكن وفقا للتحليل، فمن المفيد أحيانا للتجارة الآجلة مع نضج أطول. هذه العقود الآجلة أقل حساسية للطفرات المفاجئة للفيكس. مع لفة اليومية مماثلة واحد يفضل بالتأكيد نضج أطول. مخاطر الذيل أقل بكثير.
استراتيجية التداول في [D. سيمون، J. كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول. 27 يونيو 2012] هو: واحد يختار المستقبل القريب الأكثر إذا كانت لفة اليومية فوق معين دخول العتبة. ويقام المستقبل لمدة أقصاها 5 أيام تداول. يباع من السابق لأوانه، إذا كانت لفة اليومية تقع تحت عتبة توقف أو إذا كان هناك أقل من 10 أيام التداول حتى النضج. استراتيجية كالفادوس تعدل هذه القواعد. واحد يختار من جميع العقود الآجلة أفضل واحد (مع أكبر اليومية لفة). الحد الأقصى للاستحقاق هو 93 يوم تداول (حوالي 4 أشهر). لفترة أطول آجال الاستحقاق منخفضة ومن ثم زيادة محاولة-أسك انتشار. يجب أن تكون أفضل لفة يومية كما هو الحال في الورقة الأصلية أكبر من إدخال لفة. ولكن الموقف هو عقد طالما أن لفة اليومية هو فوق عتبة توقف. إذا كان الاستحقاق أقل من 10 أيام تداول، يتم بيع المستقبل مرة أخرى. & كوت؛

استغلال هيكل الأجل من العقود الآجلة فيكس.
وقد أصبح تداول التقلب شائعا جدا منذ الأزمة المالية في عام 2008 حيث بدأ المستثمرون يقدرون التقلب السلبي للأسواق المشتركة للأسهم / السلع. ولذلك فمن المفهوم أن هناك اهتماما متزايدا بالاستراتيجيات التي تستخدم قسط التقلب. أسهل طريقة للوصول إلى هذا السوق هو عن طريق العقود الآجلة السائلة فيكس. ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير من الأوراق البحثية الأكاديمية التي تركز على هذا المجال. ولحسن الحظ فقد توصلت إحدى الأبحاث البحثية الحديثة إلى استراتيجية تستغل قسط التقلب عبر العقود الآجلة فيكس مع نتائج واعدة حقا.
السبب الأساسي.
وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن التقلبات تتبع عملية عائد متكررة، مما يعني أن الأساس يعكس مسار التقلب المتوقع المحايد للمخاطر. عندما يكون منحنى العقود الآجلة فيكس منحدرا صعوديا (في كونتانغو)، من المتوقع أن يرتفع فيكس لأنه منخفض بالنسبة لمستويات المدى الطويل، كما يتضح من ارتفاع أسعار العقود الآجلة فيكس. وبالمثل، عندما يتم عكس منحنى فيكس الآجلة (في التخلف)، ومن المتوقع أن ينخفض ​​فيكس لأنه فوق مستوياته على المدى الطويل، كما يتضح من انخفاض أسعار العقود الآجلة فيكس.
وتأثير التقلب، وتقلب قسط.
استراتيجية التداول بسيطة.
إستراتيجية التداول باستخدام العقود الآجلة فيكس كمركبات تجارية و S & P ميني لأغراض التحوط. يبيع المستثمر (يشتري) أقرب العقود الآجلة فيكس مع ما لا يقل عن 10 أيام التداول حتى الاستحقاق عندما يكون في كونتانغو (التخلف) مع لفة أديلي أكبر من 0.10 (أقل من -0.10) نقطة ويحملها لمدة خمسة أيام التداول، والتحوط ضد التغييرات في مستوى الفوركس فيكس من قبل (طويلة) مراكز قصيرة في E-ميني S & P 500 الآجلة. وتعرف اللفة اليومية بالفرق بين سعر العقود الآجلة فيكس فيكس و فيكس مقسوما على عدد أيام العمل إلى أن يستقر العقد الآجل فيكس ويقيس الأرباح المحتملة بافتراض أن الأساس ينخفض ​​خطيا حتى التسوية. وتنشأ نسب التحوط من انحدارات التغيرات في أسعار العقود الآجلة فيكس ثابتة وعلى التغيرات في النسبة المئوية المعاصرة للعقد الآجل ميني-S & P 500 على حد سواء ومضروبا في عدد الأيام لتسوية العقد الآجل فيكس (انظر المعادلة 3 في الصفحة 12).
المصدر ورقة.
سيمون، كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول.
وتوضح هذه الدراسة أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقع كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري من عام 2006 حتى عام 2011، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود العقود الآجلة فيكس اللاحقة. وتبين الدراسة بعد ذلك ربحية تقصير العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في كونتانغو وشراء العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في تخلف مع تعرض السوق لهذه المراكز التحوط مع ميني S & P 500 الوظائف الآجلة. وتشير النتائج إلى أن هذه االستراتيجيات التجارية مربحة وقوية للغاية لتكاليف المعامالت، من بين تقديرات عينة التحوط وقواعد إدارة المخاطر. وعموما، يدعم التحليل الرأي القائل بأن أساس العقود الآجلة فيكس لا يعكس بدقة الخصائص المتوسطة العائدة للمؤشر الفوري فيكس بل يعكس بدل المخاطر الذي يمكن حصاده.
أوراق أخرى.
تشنغ: العائد المتوقع للخوف.
ويخسر المستثمرون الطويلون في العقود الآجلة على مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس)، المعروف أيضا باسم "مقياس خوف المستثمرين"، 4٪ شهريا في المتوسط، ويدفعون هذا القسط للتحوط ضد فترات تقلبات السوق المرتفعة. على الرغم من أن هناك مخاطر كبيرة من أن فيكس ترتفع أكثر خلال هذه الفترات المضطربة في السوق، ومع ذلك، فإن متوسط ​​العائدات الآجلة اللاحقة قريبة من الصفر أو حتى إيجابية، وليس أكثر سلبية. هذه الظاهرة يمكن التنبؤ بها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي على منحدر منحنى فيكس الآجلة. وتشير التحركات في التعرض لمخاطر الأسعار والمراكز إلى أن انخفاض الطلب على التأمين من المستثمرين الطويلين يدفع هذا التأثير. يمكن للمستثمرين الآجلين القصيرين الذين يحققون عوائد كبيرة خلال فترات الهدوء، لكنهم يدفعون خلال فترات ارتفاع فيكس، أن يقللوا من المخاطر إلى حد كبير من خلال الانتقال إلى النقد عندما ينحدر منحنى العقود الآجلة إلى أسفل مع انخفاض التكلفة التي يمكن اكتشافها للعوائد المتوقعة، ويحصل على 3.4٪ ألفا عامل أربعة في الشهر مع نسبة شارب من 0.36.
شكل هيكل فيكس المدى ينقل معلومات حول التباين مخاطر المخاطر بدلا من التغييرات المتوقعة في فيكس، رفض فرضية التوقعات. ومن الملحوظ أن أحد العناصر الرئيسية، المنحدر، يلخص جميع هذه المعلومات، ويتنبأ بالعائدات الزائدة لمقايضات التباين بين S & P 500، والعقود الآجلة فيكس، و S & P 500 لجميع الاستحقاقات واستبعاد بقية بنية المصطلح. إن قابلية التنبؤ بالميل هي زيادة إضافية على الوكلاء الآخرين لفرضية التباين المشروط، وهي ذات أهمية اقتصادية، ولا يمكن تفسيرها إلا جزئيا من خلال مقاييس مخاطر يمكن مالحظتها.
نحن نستخدم بيانات تنظيمية فريدة لفحص المراكز المفتوحة والنشاط في كل من المشتقات المدرجة والتقلبات أوتك. ويبلغ إجمالي القيمة الاسمية المتبقية لمقايضات التباين في المؤشر أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، مع تجار فيجا قصيرين من أجل توفير الطلب الطويل من قبل مديري الأصول. بالنسبة لآجال الاستحقاق أقل من سنة واحدة، العقود الآجلة فيكس هي أكثر تداولا بكثير ولها قيمة اعتبارية أعلى من مقايضات التباين S & P 500. وبقدر ما یتعرض التجار للخطر عند تیسیر الصفقات، فإننا نقدر أن التحیز الطویل في تقلبات مدیري الأصول یؤدي إلی الضغط الصعودي علی أسعار العقود الآجلة فيكس. وقد عوضت صناديق التحوط هذا التأثير المحتمل عن طريق اتخاذ موقف صافي قصير في العقود القريبة. في عينة 2011-2014، أضاف صافي التأثير أقل من نصف نقطة تقلب، في المتوسط، إلى العقود الآجلة فيكس القريبة ولكن أضاف بين واحد واثنين من نقاط تقلب للعقود في أقل سيولة، أجزاء أطول من منحنى. ولا نجد أي دليل على أن هذا الأثر يؤثر على أسعار العقود الآجلة فيكس خارج الحدود المحظورة.
لقد وضعت في ورقة عمل سابقة سيدر ومعظم الاستراتيجية. وتعتمد الاستراتيجية على هيكلية العقود الآجلة فيكس. كالفادوس هو نسخة منقحة ومكثفة من هذه الاستراتيجيات. كانت نقطة البداية ورقة سيمون وكامباسانو. ويظهر المؤلفون أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقعات كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود فيكس الآجلة اللاحقة. وهي مربحة بشكل خاص لعقود العقود الآجلة فيكس قصيرة عندما يكون الأساس في كونتانغو. قدمت ورقة العمل كالفادوس الأصلية تحسين المقاييس وإعدادات المعلمة من نهج سيمون وكامباسانو. وتحسن ورقة العمل الحالية العمل الأصلي في عدة نقاط وتمتد فترة التأخير التاريخية. وتطمئن الأنماط العامة للنتائج الأصلية وتحسن. يتم تداول كالفادوس في صندوق سيبيل. فمن حتى الآن اختيار من حفنة. واحد يحصل على الكثير من المرح لجرعة متوسطة من المخاطر.
هذا ورقة العمل يفحص ويحسن فيكس الآجلة استراتيجية انتشار التقويم المقترحة في الأدب. وتعتمد الاستراتيجية على هيكل الأجل النموذجي للعقود الآجلة فيكس. بالإضافة إلى ذلك يتم النظر في استراتيجية بيع قصيرة عارية. الاستراتيجيات لها خصائص مماثلة لبيع بوتس على S & P-500. هناك بعض المخاطر، ولكن أيضا الكثير من المرح. وهذه الاستراتيجيات هي أداة استثمار بديلة مثيرة للاهتمام لتعزيز أداء الصندوق.
كونستانتينيدي وآخرون. الله. في مسحها العريض لتوقعات مؤشر التذبذب: "إن السؤال عما إذا كان يمكن التنبؤ بديناميات مؤشرات التقلب الضمني لم يحظ باهتمام يذكر". والنتيجة الإجمالية لهذا والورقات المسرودة هي: فيكس هو أيضا تمديد محدود جدا (R2 هو عادة 0.01) يمكن التنبؤ بها، ولكن التأثير غير مهم اقتصاديا. وتؤكد هذه الورقة هذا الاستنتاج إذا كان (أفق التنبؤ) يقتصر على يوم واحد فقط. ولكن لا توجد حاجة عملية للقيام بذلك. يمكن للمرء - وعادة ما يفعل - عقد فيكس المستقبل أو الخيار عدة أيام التداول. ويظهر أن النموذج البسيط له قدرة تنبؤية كبيرة جدا على مدى أفق زمني أطول. التوقعات تحسن استراتيجيات التداول واقعية.

خطأ 523 راي إد: 3d0bedd1a8038249 & بول؛ 2017-12-21 15:38:32 أوتك.
الأصل غير قابل للوصول.
كلودفلاري.
ماذا حدث؟
لا يمكن الوصول إلى خادم الويب الأصلي.
ماذا افعل؟
إذا كنت زائرا لموقع الويب هذا:
يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.
إذا كنت مالك موقع الويب هذا:
تحقق من إعدادات نظام أسماء النطاقات. خطأ 523 يعني أن كلودفلار لا يمكن الوصول إلى خادم الويب المضيف الخاص بك. السبب الأكثر شيوعا هو أن إعدادات نظام أسماء النطاقات غير صحيحة. يرجى الاتصال بموفر الاستضافة الخاص بك لتأكيد عنوان إب الخاص بك ومن ثم التأكد من إدراج إب الصحيح لسجل A الخاص بك في صفحة إعدادات دنس كلودفلار الخاصة بك. معلومات إضافية حول تحري الخلل وإصلاحه هنا.
كلودفلار راي إد: 3d0bedd1a8038249 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فيكس الآجلة أساس الأدلة واستراتيجيات التداول
شكرا للمحرر وحكم مجهول على تعليقات مفيدة. فيكس العقود الآجلة الأساس: الأدلة واستراتيجيات التداول تبين هذه الدراسة أن فيكس العقود الآجلة الأساس ليس لديها القدرة على التنبؤ كبيرة للتغيير في بقعة فيكس من 2006 حتى 2011 ولكن لديها القدرة على التنبؤ للتغيرات في أسعار العقود الآجلة فيكس. وتبين الدراسة بعد ذلك ربحية تقصير العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في كونتانغو وشراء العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في تخلف مع تعرض السوق لهذه المواقف التي تم التحوط بها مع ميني S & أمب؛ P P500 العقود الآجلة. وتشير النتائج إلى أن هذه الاستراتيجيات التجارية مربحة وقوية للغاية لتكاليف المعاملات ومن عينة التنبؤات نسبة التحوط. وعموما، يدعم التحليل الرأي القائل بأن أساس العقود الآجلة فيكس لا يعكس بدقة الخصائص المتوسطة العائدة للمؤشر الفوري فيكس بل يعكس بدل المخاطر الذي يمكن حصاده. 2 فيكس العقود الآجلة الأساس: الأدلة واستراتيجيات التداول أصبح التقلب فئة الأصول المقبولة على نطاق واسع منذ إدخال العقود الآجلة فيكس في عام 2004. شعبية العقود الآجلة فيكس تنبع من التحوط.
المقالات المقترحة.
لإرسال طلب تحديث أو إزالة لهذه الورقة، يرجى إرسال طلب تحديث / تصحيح / إزالة.

Comments

Popular Posts